خروج ياسمين غيث من المستشفى.. تطورات حالتها الصحية  

خرجت الفنانة ياسمين غيث من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية ،عقب اجرائها  عملية جراحية مؤخرا من أجل إزالة ورم كانت تعاني منه خلال الفترة الماضية.

زوج ياسمين غيث يعلن خروجها من المستشفى

وكتب زوج ياسمين غيث، عبر الحساب الشخصي لزوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:  ياسمين الحمد لله خرجت من المستشفى، وقدامها فترة تعافي وعلاج طبيعي ومتابعات طويلة، الحمد لله هي أحسن شوية، أدعولها بإتمام الشفاء.

ياسمين غيث تجري عملية جراحية

الفنانة ياسمين غيث، كانت قد أعلنت عن إجرائها لعملية جراحية، من أجل إزالة ورم، وطلبت من الجماهير الدعاء لها ومسامحتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، قائلة: الصبح بإذن الله هعمل العملية.. بايته في المستشفى من النهاردة، مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني أمتى، عارفة إنكم في ضهري من غير ما أطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة أوي تكونوا كدة ليا.. الصبح بإذن الله هعمل العملية.. بايته في المستشفى من النهاردة.

وأوضحت ياسمين غيث: مش عارفة هعرف أرد عليكم وأرجع لكم تاني أمتى، عارفة إنكم في ضهري من غير ما أطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم، محتجاكم النهاردة أوي تكونوا كدة ليا.

وأضافت ياسمين: «استودعت نفسي و إبني وجوزي وأخويا وأمي وأبويا وأهلي كلهم و أصحابي الله الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعيلتي الكبيرة قوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعت الله بيتي وكل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم الله الذي لاتضيع عنده الودائع، لا إله إلا الله محمد رسول الله».

إصابة ياسمين غيث بالسرطان للمرة الثانية

أعلنت الفنانة ياسمين غيث إصابتها بالسرطان للمرة الثانية وضرورة خضوعها لعملية جراحية دقيقة، لافتة إلى أن حجم الورم أكبر لذلك يتطلب أن يتم استئصاله بعملية جراحية.

كتبت ياسمين غيث في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «يارب اللهم خير لي واختار لي، يارب نجيني وهونها عليا، واشفيني واشفي كل مريض».

ياسمين غيث ياسمين غيث

ياسمين غيث

ياسمين غيث

ياسمين غيث

ياسمين غيث ياسمين غيث

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. ياسمين غيث حفيدة نجم راحل وجسدت مرضها في عمل فني

ياسمين غيث توجه رسالة مؤثرة للجمهور قبل إجراء جراحة صعبة

أسرة ياسمين غيث تكشف وضعها الصحي بعد إجراء عملية لإزالة الورم الجديد