أمطار رعدية ورياح.. ننشر خريطة الظواهر الجوية خلال 6 أيام

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن خريطة الظواهر الجوية خلال 6 أيام المقبلة، والتي تبدأ من يوم السبت 22 أبريل إلى الخميس 27 أبريل 2023، حيث من المتوقع أن يكون طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدف على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

خريطة الظواهر الجوية خلال 6 أيام

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن خريطة الظواهر الجوية خلال 6 أيام المقبلة، سوف تشهد مجموعة من الظواهر المختلفة مثل 'الرياح، والشبورة المائية، الأمطار الرعدية'، بالإضافة إلى ارتفاع في درجات الحرارة على بعض المناطق خلال الـ6 أيام المقبلة.

خريطة الظواهر الجوية خلال الأسبوع المقبل

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن خريطة الظواهر الجوية تبدأ من يوم السبت الموافق 21 أبريل، حيث من المتوقع أن يكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

أمطار ورياح على هذه المناطق

ولفتت الأرصاد، أن خريطة الظواهر الجوية يوم الأحد الموافق 23 أبريل، سوف يشهد وجود لسقوط الأمطار على مناطق من خليج السويس وجنوب البلاد قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر، بالإضافة إلى وجود نشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ونوهت هيئة الأرصاد، أنه من المقرر سقوط أمطار على سلاسل جبال البحر الأحمر، مع وجود نشاط على القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

الأرصاد توجه نصيحة للمواطنين بشأن الملابس المناسبة خلال عيد الفطر المبارك

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام عيد الفطر

أمطار ورياح.. الأرصاد تحذر من طقس 6 أيام مقبلة

طقس ليلة العيد.. الأرصاد تحذر من حالة الجو وتنصح بهذه الملابس

الأرصاد تحذر من أمطار ومنخفض جوي في عيد الفطر وتوجه رسالة للمواطنين