خريطة تأمين جماهير الأهلي والوداد وبوابات الدخول للمدرجات.. فيديو

كشف العميد محمود القاضي، مسئول الأطقم الفنية للشركة الأفريقية لتأمين نهائي أفريقيا بين الأهلي والوداد، المقرر لها مساء غد الأحد، أن الشركة الأفريقية ستقوم بتأمين المباراة أمنيا بين الأهلي والوداد، وهي على أتم استعداد للنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تم عمل بروفة للأفراد المشاركين في عملية التأمين قبل النهائي المرتقب.

تأمين جماهير الأهلي والوداد

وقال محمود القاضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن  أفراد الشركة الأفريقية لتامين مباراة الأهلي والوداد سيكونوا متواجدين أمام بوابات الاستاد، وعلى أرضية المعلب، ولن يكون هناك تواجد لأي فرد تأمين في المدرجات بين الجماهير.

بوابات دخول جماهير الأهلي والوداد

وعن طريقة دخول جماهير الاهلي والوداد، أوضح محمود القاضي، مساء اليوم السبت، أن جماهير الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسية سيدخلوا من بوابة آل رشدان، كما أن جماهير الدرجة التالتة يمين سيدخلوا من بوابة النصر، وجماهير الدرجة التالتة شمال، سيدخلوا من البوابة البحرية، بشارع صلاح سالم.

ممنوعات جماهير الأهلي والوداد

وأضاف محمود القاضي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن قائمة الممنوعات التي يجب على الجماهير عدم اصطحابها تشمل «الشماريخ، أقلام الليرز، المعلبات الغذائية، المواد الدعائية واللافتات المسيئة، الأسلاك الكهربائية، ووصلات الشحن والبارو بانك».

موعد دخول جماهير الأهلي والوداد لاستاد القاهرة

ولفت محمود القاضي إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة الثانية ظهرا، وتستمر حتى قبل المباراة بدقائق، مشددًا على أهمية تواجد «فان أي دي وتذكرة المباراة».

الأهلي والوداد.. السفير المغربي: الاستقبال على أعلى مستوى

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

شاهد | أجمل هدف في تاريخ مواجهات الأهلي والوداد

أحمد موسي يشيد بافتتاح فرع الأهلي الرابع بالتجمع: مقر عالمي .. فيديو

شاهد | أجمل هدف في تاريخ مواجهات الأهلي والوداد