خريطة مسلسلات رمضان 2023 .. 10 نجوم على بوستر مسلسل الأجهر

خريطة مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الأجهر الذي ينافس به الفنان عمرو سعد، وظهر معه على البوستر الرسمي للعمل 10 نجوم.

خريطة مسلسلات رمضان 2023

ظهر على بوستر مسلسل الأجهر ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023 كلًا من الفنان عمرو سعد، والفنانة درة، والفنان سيد رجب، والفنان عمرو عبد الجليل.

بوستر مسلسل الأجهر

ضم بوستر مسلسل الأجهر أيضًا الفنانة ناهد السباعي، والفنان أحمد مجدي، والفنان نور النبوي، والفنان أحمد صفوت، والفنان محمد جمعة، والفنانة سارة سلامة.

طرحت الجهة المتجة لمسلسل الأجهر، البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، وينافس بقوة الأعمال المعروضة بالموسم هذا العام.

بوستر مسلسل الأجهر بوستر مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر

ونشر عمرو سعد، البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الفهد صحي تاني ..اللي خايف يروّح، الأجهر رمضان٢٠٢٣.

ضم فريق عمل مسلسل الأجهر عمرو سعد ، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

عمرو سعد مسلسل الأجهر

ويعود الفنان أحمد سعد من خلال مسلسل «الاجهر» إلى التعاون مع الفنانة درة، بعد نجاحهما في أفلام حصدت إيرادات كبيرة، وهى «حديد ومولانا»، حيث يتعاونان في مسلسل «الأجهر» رمضان 2023، إذ من المقرر أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا بسبب الأعمال التي يقدمها عمرو، وأبرزها «الأكشن».

مسلسلات رمضان 2023 .. طرح بوستر عمرو سعد الأجهر

مسلسلات رمضان 2023 .. خالد زكي آخر المنضمين لأبطال مسلسل الأجهر

مسلسلات رمضان 2023.. انطلاق تصوير «الأجهر» لـ عمرو سعد في لبنان

مسلسلات رمضان 2023| مي عز الدين عن العمل مع أمير كرارة: النجم الجامد رزق

مسلسلات رمضان 2023.. خالد يوسف يكشف شخصيات مسلسل سره الباتع في 40 صورة