خزينة الأهلي تنتعش بـ 2.5 مليون دولار خلال ساعات

ينتظر النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة وصول مبلغ 2.5 مليون دولار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، نظرا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وياـى حصول انادي الأهلي على مبلغ 2.5 مليون دولار وذلك نظير مكافأة التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم المقامة التي أُسدل الستار عليها مؤخراً في السعودية، عقب الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4 / 2 في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.

آخر تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي العامري فاروق

شهدت الساعات الماضية تطروات جديدة، في الحالة الصحية لنائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق العامري فاروق،بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا ودخل على أثرها المستشفى.

وكان العامري فاروق قد شعر بصداع شديد وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي.

من جانبه قال الأهلي أن العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي ووزير الرياضة الأسبق، يخضع خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين؛ لبحث إمكانية سفره خارج البلاد، ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا للتأكيد على اتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل، دون أن يتعرض لأي انتكاسة صحية .

جاء ذلك خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأسرة الوزير العامري فاروق للعمل على توفير أحسن العلاج وكامل الرعاية الطبية له بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد؛ حتى يتجاوز هذه المحنة الصحية ويمن الله عليه بالشفاء العاجل.