خطاب جديد من وزارة الرياضة للزمالك بشأن تحديد خليفة مرتضى منصور

طالبت وزارة الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الزمالك بتعيين رئيس مؤقت للنادي خلفًا لمرتضى منصور، الذي صدر بحقه حكم حبس لمدة شهر، على خلفية قضية سب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

جاء ذلك خلال بيان رسمي وجهته وزارة الشباب والرياضة لمجلس إدارة نادي الزمالك، قالت خلاله إنه يتعين على مجلس الإدارة عقد اجتماع طارئ لتحديد من يقوم بأعضائه بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

تأجيل حسم اسم الرئيس المؤقت

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد عقد اجتماعًا طارئًا، أمس الأحد، للتصويت على اختيار منصب رئيس النادي المؤقت، الذي يتولى المهمة خلفًا لمرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

وطالب خالد لطيف، إعادة التصويت على منصب رئيس الزمالك المؤقت، رغم اختيار سليمان وهدان عضو المجلس، إلا أن هناك اجتماع مساء اليوم، لإعادة التصويت على هذا المنصب.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن أمس السبت، تكليف سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بتولي مهمة قائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد الحكم بالسجن على المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر.

وأشار الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج 'الماتش'، المذاع على قناة 'صدى البلد'، إلى أن اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك انتهى دون التوصل لاتفاق حول من يتولى منصب القائم بأعمال رئاسة النادي خلفًا لمرتضى منصور، وذلك بعد التراجع عن تسمية سليمان وهدان قائمًا بأعمال رئيس النادي.

وأوضح حتحوت أن أعضاء مجلس الإدارة في نادي الزمالك اتفقوا على أن يبقى كل عضو في اختصاصاته دون أي يحدث تداخل بين الأعضاء في اختصاصات كلٍ منهم.

وأضاف حتحوت أن الأعضاء اتفقوا على اللجوء إلى وزارة الشباب والرياضة لحسم ملف اسم القائم بأعمال رئيس النادي بعد مرتضى منصور.

أول رد من وزارة الشباب والرياضة بعد حبس مرتضى منصور في قضية سب الخطيب

أخبار الزمالك اليوم| البت في ملف الرئيس المؤقت.. وفوز على الأهلي في قمة الشباب

خناقة على كرسي الرئيس.. خليفة مرتضى منصور يثير أزمة في الزمالك