خطوات سهلة وبسيطة لتسوية الكنافة الطرية في أسرع وقت.. فيديو

قدمت الشيف هالة فهمي، طريقة تسوية الكنافة الطرية ، لربات البيوت، بخطوات سهلة، وذلك تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان الكريم 1444 هـ.

طريقة تسوية الكنافة الطرية

وأضافت خلال برنامج «سفرة وطبلية»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم تسوية الكنافة على نار هادئة ووضعها بوسط الفرن، مشيرة إلى أنها لا تحتاج وقتا كبيرا لكي تصبح جاهزة.

تحضير شربات الكنافة

وأشارت الشيف هالة فهمي، إلى أنه خلال هذه الخطوات يتم بتحضير الشراب أو القطر للكنافة، موضحة أنه بعد أن تخرج الكنافة من الفرن نصب الشراب أو القطر عليها مباشرة ويجب أن يكون الشراب ساخن ونغطي عليها بغطاء الصينية حتى تصبح طرية.

وكشفت هالة فهمي عن طريقة عمل كنافة بالمانجو في رمضان زى المحلات بخطوات سربعة فى المنزل.

طريقة عمل كنافة المانجو في رمضان

وأوضحت هالة فهمى خلال برنامج «سفرة وطبلية»، على قناة صدى البلد، مقادير عمل الكنافة بالمانجا، مشيرة إلى ان تحضيرها يتطلب مقادير، تتكون من (نصف كوب ماء ساخن للحشو، بكت جيلي مانجا - كوب ماء مثلج -  2كيلو مانجا - كريم شانتيه - نصف كوب ماء مثلج).

تحضير حشو الكنافة بالمانجو

أما عن طريقة تحضير حشو الكنافة بالمانجو فقالت الشيف هالة فهمى أن تجهيز حشو الكنافة بالمانجا يحتاج إلى تجهيز الحشو من الكريم شانتيه، وإضافة باكيت جيلي مذاب فى كمية قليلة من الماء المثلج مع قطع المانجو.

واشارت الشيف هالة فهمى إلى ضرورة التقليب جيدا قبل وضع طبقة الكنافة في وعاء وتغطى بالحشو ثم طبقة أخرى من الكنافة والحشو.

خطوات عمل كنافة بالمانجا في رمضان

وأشارت الشيف هالة فهمي، إلى أنه يتم وضع قطع المانجا والجيلي على الكنافة بعد تحضيرها، لمشاهدة التفاصيل عن طريقة عمل كنافة بالمانجو بخطوات سريعة بالمنزل ، يمكنكم متابعة الفيديو المرفق عبر قناة صدى البلد على يوتيوب.

 

طريقة عمل الكنافة البلدي في رمضان.. فيديو

طريقة عمل الكنافة بالقشطة البيتي مع الشيف هالة فهمي.. فيديو