خطوبة الفنانة أسماء أبو اليزيد على شاب من خارج الوسط الفني..صور

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد على خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني في جو عائلي بعيدا عن أعين الصحافة والاعلام.

خطوبة أسماء أبو اليزيد

ونشرت أسماء أبو اليزيد، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وانهالت عليها التهاني من قبل أصدقائها الفنانين بالوسط الفني.

معلومات عن أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد درست في كلية الفنون الجميلة وشاركت في بدايتها في عدد كبير من العروض المسرحية التي عرضت على مسرح الهناجر ونافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي لأفضل عرض مسرحي لعام 2016.

ولفتت الأنظار بقوة من خلال أدائها لشخصية تقى في مسلسل هذا المساء، و نوجة في مسلسل هوجان، كما شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام، كما شاركت أيضاً في فرقة «بهججة» وقامت بتقديم عدة مونولوجات في عدة حفلات.

وشاركت عام 2014 في مسلسل أنا عشقت للمخرجة مريم الأحمدي، إلا أنه كان دورًا صغيرًا من عدة مشاهد، ورشحها المنتج أحمد مدحت صادق، للمخرج تامر محسن، لتؤدي دور تقى في هذا المساء، وبعد نجاحها في كافة الاختبارات، التي أدتها للوصول للدور حصلت عليه.

بدأت تصوير الدور يوم 7 فبراير، مع إحساسها بالخوف لوقوفها للمرة التي تعد الأولى أمام الكاميرات في دور بهذا الحجم، خاصة للثقة التي وضعها فيها المخرج، والذي كان دائمًا يخبرها بأن تشعر بالدور لا أكثر، لتتقنه، أحبت دور تقى بسبب صفات “الطيبة والنظافة والحساسية” التي تحملها، إلا أنها تختلف عنها فهي أقوى منها في الحقيقة بكثير.

أسماء أبو اليزيد خاضت تجربة الإخراج

خاضت أسماء أبو اليزيد تجربة الإخراج، فأخرجت مسرحية ميلو دراما، عام 2013، باسم حبهان، كذلك ساعدت في الإخراج مع المخرج شادي الدالي في مسرحية حلم بلاستك الذي مثلت فيه بعد ذلك دورًا، وصنع في الصين، وثورة الموتى.

أسماء أبو اليزيد توجه رسالة إلى أبطال مسلسل «الآنسة فرح»

إشادات بمشاركة أسماء أبو اليزيد بحفل طريق الكباش

محمد فراج وأسماء أبو اليزيد في شبرا بسبب مسلسل بطن الحوت| خاص

خطوبة الفنانة أسماء أبو اليزيد على شاب من خارج الوسط الفني..صور