خطوبة غادة عادل.. الحقيقة الكاملة ولغز التريند المزيف

تصدرت خطوبة غادة عادل مؤشرات البحث بعد أن نشر البعض أن الفنانة ارتبطت بالفنان شريف رمزي، وتحول الارتباط إلى خطوبة، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة الأمر.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي التفاصيل الكاملة حول خطوبة غادة عادل، وإليكم التفاصيل.

خطوبة غادة عادل

خطوبة غادة عادل اصبحت من الأمور التي شغلت الجمهور هذه الفترة، حيث أن هذه الأخبار خرجت بشكل مفاجئ وهو ما أثار دهشة الجماهير، خاصة أن الخبر جاء بعد احتفال المخرج مجدي الهواري، طليق غادة عادل بحفل زفافه. فما حقيقة الأمر خاصًة أن شريف رمزي متزوج من الفنانة ريهام أيمن ولديه طفلين منها.

قال الفنان شريف رمزي في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: 'وصلتني الإشاعات من الصبح ومش عارف إيه مصدرها أو سببها'.

وتابع شريف رمزي حديثه، حول الأخبار المتداولة حول خطوبته من غادة عادل، وقال: 'غادة أخت عزيزة وصديقة عمر هي وأولادها'.

شريف رمزي وغادة عادل

غادة عادل طليقة مجدي الهواري

وعلى جانب أخر تصدر اسم المخرج مجدي الهواري التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار أنباء زواجه من مصممة الأزياء والاستايلست دنيا عبد المعبود.

وفي الوقت نفسه، يتساءل الجمهور عن موقف غادة عادل طليقة مجدي الهواري، والتي رفضت الزواج بعد انفصالهما في عام 2017، وكان قد أوضح المخرج سبب عدم زواجه من بعدها حتى الآن قبل ارتباطه من جديد.

قال المخرج مجدي الهواري في تصريحات تلفزيونية سابقة له عن عدم زواجه بعد الفنانة غادة عادل: «في شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي».

وتابع في حديثه مع غادة عادل بعدما وجهت له سؤالًا حول سبب عدم زواجه من جديد، قائلًا: «الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.. إنتي لو اتجوزتي تاني إنتي حرة، وفي بداية مشوارك الفني كان يتم تكريمك كانوا يقولون مجدي الهواري يفرض زوجته على الفن».

مجدي الهواري ودينا عبد المعبود مجدي الهواري ودينا عبد المعبود

تصريحات مجدي الهواري عن غادة عادل

واستكمل المخرج مجدي الهواري قائلًا: «ولكن مع حصولك على الجوائز أصبحوا يقولون غادة عادل وزوجها المنتج وظهرت موهبتنا عندما عملنا سويا في فيلم الوتر».

يشار إلى أن الفنانة غادة عادل هي الزوجة الأولى للمخرج مجدي الهواري، وأنجب منها خمسة أبناء، وانفصلا منذ سنوات بناءً على رغبتهما، حيث شعرت برغبتها في التحرر من السلطة الأبوية التي فرضها عليها، وذلك بحسب تصريحات سابقة لها.

تصريحات غادة عادل عن مجدي الهواري

بينما قالت الفنانة غادة عادل عن المخرج مجدي الهواري في تصريحات تلفزيونية لها: «إحنا كنا بنتخانق وبنوصل لطريق مسدود، ولكن اكتشتفت مع الوقت رجولته الحقيقية، وبمدح فيه دلوقتي عن اقنتاع تام».

وأضافت: «وبمدحه أكثر لأنه معملش معايا حاجة وحشة، وكل عام بعد الانفصال، بتأكد إن مجدي هو أبو ولادي الصح، ودايمًا سند ليا في كل مراحل حياتي.. مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا».

واختتمت الفنانة غادة عادل: «وحاليًا إحنا أصحاب.. أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر.. ومجدي شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت اعترض بدأت المشاكل.. كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة».

زواج غادة عادل للمرة الثانية

وفيما يخص إمكانية زواجها للمرة الثانية من جديد، قالت إن زواج مجدي الهواري يمكن أن يشجعها هي الأخرى على فكرة الزواج، معلقة: «أحب أشوفه بيتجوز الأول»، لافتة إلى أنها رفضت الزواج بعد طلاقها من المخرج.