خطوة واحدة تفصل الأهلي عن الصفقة الثانية.. ترانسفير ماركت يحسم الجدل

كشف موقع ترانسفير ماركت العالمي المختص بانتقالات اللاعبين وسيرتهم الذاتية،  عن نسبة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا لاعب نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، إلى النادي الأهلي، خلال الصيف الجاري.

وأوضح الموقع العالمي، إن نسبة انتقال البرازيلي جوستافو سوزا لاعب نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، غلى النادي الأهلي، بلغت 92 %، وبات اللاعب على أعتاب القلعة الحمراء.

وكشف نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، اليوم الخميس، عن إتمامه التعاقد مع صفقتين في مركز الهجوم بآخر أيام سوق الانتقالات في كوريا الجنوبية.

وأعلن تشونبوك عن التعاقد مع دوون يون -22 عاما- مهاجم نادي جامعة تشونجو، وباك جاي يونج - 23 عاما- مهاجم نادي أنيانج المتواجد في الدرجة الثانية بكوريا الجنوبية.

وتشير الأنباء الواردة إلى أن تعاقد تشونبوك مع مهاجمين في آخر أيام سوق الانتقالات في كوريا الجنوبية خطوة كبيرة نحو انتقال جوستافو سوزا إلى الأهلي.

وأكدت تقارير صحفية على وصول الأهلي لاتفاق نهائي مع النادي الكوري الجنوبي من أجل ضم المهاجم البرازيلي سوزا مقابل ما يقارب من 500 ألف دولار، وفي انتظار إتمام تشونبوك تدعيم هجومه، إلى جانب إبلاغ الأهلي للاعب بموعد وصوله القاهرة والذي سيكون على الأرجح السبت المقبل.

جدير بالذكر أن جوستافو سوزا قد سجل هدفا في آخر مشاركاته مع تشونبوك في الدوري الكوري الجنوبي ليصبح ثاني أهدافه في 19 مباراة خاضهم.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم سوزا بالأهلي، بعدما كان قريبا من الانتقال لصفوف الأحمر في شهر يناير الماضي.

شارك سوزا البالغ من العمر 29 عاما في الموسم الحالي مع فريقه في 20 مباراة ورفع رصيده إلى ستة أهدا، ولعب 43 مباراة في الموسم الماضي سجل خلالها 12 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.