خطيبة شهيد بئر العبد تكشف الدعاء الأخير للراحل الملازم عبد الحميد الإمام

كشفت زينب موسى خطيبة الشهيد الراحل الملازم عبد الحميد الإمام الذي استشهد أمس إثر عبوة ناسفة زرعها الإرهابيون في إحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد عن الدعاء الذي كان يحب أن يسمعه منها دائما.

وكتبت زينب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، : عبد الحميد.. كنت بتحب الدعاء دا وكنت كل مرة وانت رايح ادعيلك الدعاء دا .. انت وديعة الله اودعتك عند الله الذي لا تضيع عنده الودائع».

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

وقال الرئيس السيسي عبر صفحة الرسمية بوقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة».

وتابع الرئيس السيسي : «رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدا أو مصابا فداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضا بالحياة وتظل رايته مرفوعة .. حفظ الله مصر وشعبها تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، اليوم الجمعة عن استهداف عدد 2 فرد تكفيرى شديدى الخطورة عثر بحوزتهما على رشاش متعدد وجهاز لاسلكى وكمية من الذخائر في شمال سيناء.

وأضاف تامر الرفاعي عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم القوات المسلحة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : «إستمراراً لجهود القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب ، وبناءً على معلومات إستخباراتية تفيد بتواجد بؤرة إرهابية بإحدى المزارع بشمال سيناء ، قامت القوات بتنفيذ عملية نوعية ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم استهداف عدد (2) فرد تكفيرى شديدى الخطورة عثر بحوزتهما على رشاش متعدد وجهاز لاسلكى وكمية من الذخائر».

وأكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن أبطال القوات المسلحة يواصلون تنفيذ مهامهم بكل إصرار وعزيمة لاقتلاع جذور الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار الوطن .