خطير جدا.. تفاصيل كتاب مشروع إسرائيل السري لتحقيق هدفها في فلسطين.. فيديو

أكد الكاتب الصحفي على حسن، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسطـ، أن كتاب «مشروع إسرائيل»، قائم على مجموعة من الأكاذيب والمعلومات المضللة، وهذا الكتاب سري للغاية وغير مصرح بنشره، وتم تأليف هذا الكتاب في 2009.

وقال حسن خلال لقائه ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، إن هذا الكتاب لقب بكتاب «الخدع»، وبعد كتابته تم تسلميه للحكومة الإسرائيلية، وهذا الكتاب مكتوب بعناية فائقة ليكون معجم إعلامي ودليل في أساليب التأثير على وعي الجمهور.

وتابع: كل المعلومات والتصريحات التي يدلي بها الاحتلال الإسرائيلي مدونة في كتاب «مشروع إسرائيل»، ولكن نتنياهو لم يتلزم به وصرح أنه يريد قيام دولة إسرائيلية فقط دون وجود دولة فلسطين.

وأوضح حسن، أن المعركة الراهنة هي حرب بين حماس وقوات الاحتلال الإسرائيلية، وما يحدث الآن من ممارسات إسرائيلية إبادة وقتل وقصف مدون في كتاب «مشروع إسرائيل»، كما أن هذه الكتاب برر للإسرائيليين قتل الأبرياء والأطفال والنساء.

وأكمل: 78% من إجمالي الشعب الأمريكي يريد حل الدولتين وإقامة دولة مستقلة، موضحًا أن إيران تسبب بعبع لأمريكا، وتم تصديرها كونها الدائم لحركة لحماس، وتحاول استقطاب 78% من الشعب الأمريكي لفكرة إقامة الدولة الإسرائيلية والقضاء على فلسطين.

وأردف حسن، أن كتاب مشروع إسرائيل يصف المقاومة الفلسطينية، الممثلة في حركة حماس، كونها تنظيم إرهابي والقضاء عليها يسهل إقامة الدولتين.