خلافات أسرية بين هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته تثير تساؤلات الجمهور.. ما القصة؟

أثارت الفنانة هنا الزاهد ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بسبب تساؤلات الجمهور عن سر إلغاء متابعتها للفنان كريم فهمي شقيق زوجها الفنان أحمد فهمي، وزوجته دانيا.

حقيقة خلاف هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته

يتساءل الجمهور عن حقيقة خلاف هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته، بعد أن ألغوا الثلاثي متابعة بعضهما من مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعلق أي منهم على الأمر والتساؤلات ويتجاهلون الضجة والجدل الكبير، وزعم البعض أن السبب خلافات أسرية بينهم، ولكن أوضحت بعض التقارير الإعلامية والصحفية أن هذا ليس له أساس من الصحة.

هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته

خلافات أسرية في عائلة أحمد فهمي

وحذفت دانيا زوجة الفنان كريم فهمي الصور التي تجمعها بهنا الزاهد عبر حسابها بموقع انستجرام، بينما لم يحذف الفنان كريم فهمي الصور.

ولم تحذف هنا الزاهد صورها معهم أيضًا، ليظل إلغاء المتابعة بينهم لغز يبحث الجمهور عن حله، ومعرفة ما حدث داخل أسرة أحمد فهمي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي فيلم مستر إكس

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد مستر إكس والذي تقف خلاله أمام زوجها الفنان أحمد فهمي وذلك ضمن أفلام عيد الأضحى 2023.

كتبت هنا الزاهد عبر حسابها بموقع انستجرام موجهة رسالة لزوجها الفنان أحمد فهمي، وقالت: 'أنا شهادتي مجروحة عايزة أقول أحمد أشتغل على الفيلم ده أكتر من سنة وتعب جدا في الكتابة من قبل ما أكون حتى في الفيلم'.

وتابعت:' وكان دايما بيحكيلي عن تفاصيل الفيلم وهو متحمس وهو كان لسة فكرة مكتوبة على ورقة، ربنا هيعوض تعبك ومجهودك وربنا يكرمنا على قد تعابنا فيه'.

هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته

هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته

هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته هنا الزاهد وكريم فهمي وزوجته

هنا الزاهد وأحمد فهمي يستعدان لعرض فيلم مستر إكس

هنا الزاهد تدعم شقيقتها فرح في فيلم شوجر دادي: مفاجأة وخفيفة على القلب

هنا الزاهد توجه رسالة إلى جمهورها قبل طرح فيلم مستر إكس

هنا الزاهد ترقص مع تامر حسني في حفل زفاف رغم انسحابها من فيلمه الجديد

بعد اعتذار مي عمر وهنا الزاهد.. أول ظهور لـ دينا الشربيني مع تامر حسني في كواليس فيلم تاج