خلاف بين فيريرا وإدارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، وجود خلاف بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وإدارة القلعة البيضاء، قبل ساعات من مواجهة الأهلي بكأس السوبر المصري.

واوضح الإعلامي احمد شوبير، إن الخلاف بين جوسفالدو فيريرا و إدارة الزمالك، جاء بشأن الزي الخاص بالفريق، خلال مباراة السوبر، حيث يرغب المدرب البرتغالي في لبس الزي الأبيض فيما تصر الإدارة على الزي الأزرق.

وكتب أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، الآتي:'فيريرا كان يرغب في اللعب بالزي الابيض ولكن الاداره صممت علي اللون الازرق'.

وعقد منذ قليل الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلى باستاد هزاع بن زايد الذي يستضيف اللقاء، بحضور مجدي الشيخ مراقب المباراة ومحمد زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة ومندوبي الناديين.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء نادي الزمالك صاحب الملعب في المباراة الزي الأزرق الكامل، فيما يرتدي النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض.

موعد مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الجمعة 28 أكتوبر الجاري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لـ مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ومن المنتظر أن يتم إذاعة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، عبر قنوات أون تايم سبورت.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته 30 دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

وائل رياض: كولر وضع بصمته مع الأهلي.. والجاهزية تحسم مصير السوبر