خلاف على أماكن الصيد.. أمن الغربية يكشف ملابسات العثور على جثة شاب ملقاة بمصرف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة صياد، متغيب منذ عدة ايام، منحورا وملقي في أحد المصارف المائية بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز بعدما استدرجه صديقه الي موقع الجريمة والتعدي عليه بسكين والقاء جثته في المياه للتخلص منها لخلاف سابق بينهما على أماكن الصيد في المياه.

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على جثة شاب ملقى فى مصرف رى ارض زراعية بعزبة المشوبر.

وانتقلت قوة امنية من مباحث مركز المحلة الكبرى، الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها لشاب يدعى سامح احمد المغازى يبلغ من العمر ٣٠ سنة، ومقيم بقرية طرينة بذات الدائرة، وكان متغيب منذ عدة أيام، كما تبين وجود أثار جرح قطعى بالرقبة نتيجة استخدام سلاح ابيض، اودى بحياته فى الحال.

ويكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود بقيادة العميد خالد عبد الفتاح، من كشف ملابسات الواقعة، ورصد كاميرات المراقبة بالمنطقة لمعرفة هوية القاتل، واسباب الحادث.

وبإجراء التحريات، تبين قيام احد الأشخاص ويدعى 'م ل 38 ' ويعمل صياد وصديق للمجني عليه بإرتكاب الجريمة السابقة لوجود خلافات بينهم على أماكن الصيد في المياه ، و تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة من ضبطه، وبمواجهته اعترف المتهم بإستدراجه المجني عليه وقام بطعنه بسلاح ابيض وبعد تأكده من وفاته قام بإلقاؤه في مياه مصرف سندسيس وارشد عن السلاح المستخدم في الواقعة .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة.

أمن الغربية يكثّف جهوده لحل لغز العثور على جثة تاجر بعقار تحت الإنشاء بالمحلة

حاول إنهاء حياته.. أمن الغربية ينقذ شاب قبل القفز من أعلى برج كهرباء(صور)

حاول التخلص من حياته.. «أمن الغربية» ينقذ شاب قبل القفز من أعلى برج سكنى بطنطا