خلاف مع الأم انتهى بجريمة.. تفاصيل مقتل شاب بالرصاص في الوراق

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس المتهمين بقتل شخص رميًا بالرصاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات مع والدته وخطف طفل بمنطقة الوراق.

كما أمرت بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إخطارا من إحدى المستشفيات بوصول شخصين 'لأحدهما معلومات جنائية' مقيمان بمحافظة الجيزة، أحدهما متوفى والآخر مصاب بجروح إثر اطلاق النار عليهما، وذلك إثر إصابتهما بطلقات خرطوش.

وبالتقابل مع نجل المتوفي قرر بوجود خلافات مالية بين طرف أول والدة 'المتوفى' والمصاب، وطرف ثانى أحد الأشخاص، وقيامهما على إثرها باحتجاز أحد الصبية التابعين للطرف الثانى حتى يتمكنا من استرداد المبلغ المالى وبالاتفاق على التقابل لتسليم الصبى واستلام المبلغ المالى بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة حضر الطرف الثاني مستقلاً دراجة نارية وبصحبته آخران وبحوزتهم بندقية خرطوش وقاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم مما أسفر عن وفاة والده وإصابة الآخر وقاموا بإنزال الصبى وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات تم تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص، مقيمون بدائرة القسم وتبين اختبائهم لدى أحد الأشخاص ومقيم بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط اثنين منهما وضبط بحوزتهما بندقية خرطوش، عدد 3 فرد خرطوش، عدد من طلقات لذات العيار، كمية من مخدر الآيس، دراجة نارية 'بدون لوحات معدنية' المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 .. غادة عبد الرازق تورط زوجها في جريمة جديدة

كيفية إثبات جريمة السب والقذف.. 5 شروط لإنزال العقوبة على المتهم 

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 5 .. غادة عبد الرازق تورط زوجها في جريمة جديدة