خلال أيام.. تيك توك يطلق خاصية جديدة استعدادا لدخول عالم التسويق

يجري تطبيق التواصل الاجتماعي «تيك توك» اختبار جديد لميزة سيتم إضافتها خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى مسؤولي التطبيق بإطلاق منصة «TikTok Shop»، والتي تتيح للمستخدمين التسويق داخل التطبيق.

اختبار على خاصية التسويق

 وكشفت لورت بيريز، المتحدثة الرسمية لتطبيق «تيك توك»، إن الميزة الخاصية الجديدة التي يتم إجراء الاختبار عليها حاليا في الولايات المتحدة، وذلك من أجل إطلاقها في جميع أنحاء العالم خلال الأيام المقبلة.

محالاوت تيك توك لدخول عالم التجارة الإلكترونية

ووفقًا لموقع سكاي نيوز، فإن محاولات 'تيك توك' من أجل دخول عالم التجارة الإلكترونية،  بدأت منذ العام الماضي،  وذلك بوضع رابط تشعبي لمنتجاتهم الموضوعة إعلانات لها على الفيديوهات التي ينتجها المستخدمون.

تيك تيوك يشتري منتجات بكميات ضخمة

وتابع: تطبيق «تيك توك» فاجأ السوق الأميركية منذ بداية العام الحالي بشرائه مخازن ضخمة وملئها بالمنتجات، ليتبيَّن ما وراء خطوته تلك مع إعلانه خلال تلك الأيام اختباره ميزة تمكِّن المستخدمين من الشراء داخل التطبيق.

ولم تكن هذه  أولى محاولات «تيك توك» لدخول عالم التجارة الإلكترونية، فقد جرب مسبقًا إلحاق منصة (Shopify) بالتطبيق ليتمكن المستخدمون من التسوق الإلكتروني عبره، بينما يستعد حاليًّا لجلب ميزات التسوق المباشر إلى الولايات المتحدة كخطوة مبدئية للإطلاق العام.

لخلافات على تشغيلها «التيك توك» فتاة مختلة تقتل شقيقها بسلاح أبيض بالمحلة