خلال يومين.. طرح وحدات فالي تاورز المطلة على الأهرامات

يستعد العديد من المواطنين في التقديم على وحدات فالي تاورز سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers» بمدينة حدائق أكتوبر.

ويقدم لكم موقع قناة «صدى البلد» شروط التقديم على وحدات فالي تاورز سكنية للأفراد خلال السطور التالية:-

شقق فالي تاورز 2024 شقق فالي تاورز 2024

وحدد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموعد الرسمي لـ طرح وحدات فالي تاورز المطلة على الأهرامات التي يبحث آلاف المواطنين في محافظة الجيزة، عن التفاصيل الكاملة لـ وحدات فالي تاورز المطلة على الأهرامات قبل أيام من طرحها، للتمكن من الحصول على وحدة سكنية بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار العقارات في الشركات الخاصة.

وفق ما ذكره الدكتور عاصم الجزار، فتكون مساحات وحدات مشروع valley towers، تتراوح بين (95م2 : 100م2)، وتكون الوحدات مطلة على الأهرامات ويجاورها حدائق الأهرام وحدائق أكتوبر ومنطقة الرماية، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي.

أسعار شقق Valley Towers

كما تكون متاحة على موقع برنامج 'مسكن'، محور الوحدات على الرابط اضغط هنا اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

شقق فالي تاورز

يتم دفع 20 % إضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و0،5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة، وبعد الاستلام يدفع العميل 10 % من إجمالي ثمن الوحدة، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

كما يتم سداد باقي ثمن الوحدة المقدر بـ 70 % على أقساط ربع سنوية متساوية، بأنظمة سداد متنوعة 3 أو 5 أو 7 سنوات بحد أقصي، محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية و0،5 % مصاريف تحصيل).