خلال 8 مباريات فقط.. هالاند يعادل رقم رونالدو خلال مسيرته بالدوري الإنجليزي

 

أحرز الهداف النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ثلاثية جديدة في انتصاره فريقه الكاسح على غريمه مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وسجل هالاند هدفين في الشوط الأول وأتبعهما بهدفٍ ثالث في الشوط الثاني، محرزًا 'الهاتريك' الشخصي الثالث له في البريمرليج.

ووفقًا لصحيفة 'ميرور' البريطانية، فإن إيرلينج هالاند قد ساوي سجل كريستيانو رونالدو أمام مانشستر يونايتد ليضيف مزيدًا من 'الإهانة'، حسب تعبيرها، على هزيمة اليونايتد أمام غريمه السيتي.

3 هاتريك لهالاند

وسجل إيرلينج هالاند ثالث ثلاثية 'هاتريك' له في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي مانشستر، معادلًا ثلاثية أخرى كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي خلال مسيرته في السابق والحاضر مع اليونايتد.

ومن قبل، سجل هالاند ثلاثية في انتصار فريقه على كلٍ من كريستال بالاس ونوتنجهام فورست، قبل أن بحرز 'الهاتريك' الثالث له أمام اليونايتد.

3 هاتريك لرونالدو في البريمرليج

وفي المقابل، سجل كريستيانو رونالد ثلاث ثلاثيات من قبل في الدوري الإنجليزي، بدايةً من ثلاثيته في انتصار فريقه مانشستر يونايتد بسداسية نظيفة على نيوكاسل في موسم 2007-2008.

ومع عودة مرة أخرى لصفوف اليونايتد الموسم الماضي، أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثية في انتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدفين على توتنهام في مارس الماضي، وعلى نوريتش سيتي بالنتيجة ذاتها، في أبريل المنصرم.

وبهذا يكون هالاند خلال ثماني مباريات فقط في الدوري الإنجليزي قد عادل رقم رونالدو في ذات الدوري، طوال مسيرته في البريمرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يبتعد بالصدارة بلا منافس وصلاح يغيب