خلصت حدوتة رضوى.. ماذا قالت حنان مطاوع بعد نهاية مسلسل صوت وصورة ؟

علقت الفنانة حنان مطاوع على نهاية مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة، من خلال نشر صورة من الحلقة الأخيرة لشخصية رضوى التي قدمتها ضمن الأحداث.

كتبت الفنانة حنان مطاوع في تعليقها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «خلصت حدوتة رضوى.. خلصت بمشاكلها وحلوها ومرها وأيامها الصعبة خلصت».

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

وتابعت: «عرفتنا إن الزمن اللي إحنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه ولا حتى اللي بتشوفه.. وإن لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي وتديله من عمرها أكتر ومكانتش اكتشفت نفسها ولا قابلت الأحسن».

واختتمت الفنانة حنان مطاوع بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، قائلة: «لازم تتعلمي من رضوى إنك ماتسمحيش لحد يتخطى حدوده ولا تتجاهلي اللي بيتقال ولا تثقي في حد ثقة مفرطة».

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة

وكان قد حرص الفنان أحمد ماجد أن يوجه رسالة للفنانة حنان مطاوع بعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة، بعد أن تم الكشف أنه القاتل الحقيقي الذي تخلص من عصام الصياد.

ونشر أحمد ماجد بعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة مجموعة صور جمعته برضوى وهي الشخصية التي تقدمها حنان مطاوع، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وعلق وليد وهي الشخصية التي قدمها ضمن أحداث العمل، على الصور قائلًا: «دوختك 29 حلقة.. أنا أسف يا رضوى».

وكان قد شهد مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة مفاجأة غير متوقعة صادمة لمتابعي ومشاهدي العمل، بعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 30.

بدأ مسلسل صوت وصورة الحلقة 30 والأخيرة باعتراف رضوى وهي الفنانة حنان مطاوع بقتل الدكتور عصام الصياد، للمحامي لطفي عبود وهو الفنان صدقي صخر.

ولم يصدقها المحامي لطفي عبود، ولكن يخبر شقيقه وهو الفنان أحمد ماجد بأنه عرف القاتل الحقيقي، بسبب جوابات أُرسلت له، خاصة بشركة شقيقه.

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة