خلص عليها وسلم نفسه للشرطة.. حكاية مسنة أنهى حياتها فني ألوميتال بعين شمس

جريمة بشعة، شهدتها منطقة عين شمس، أقدم عليها شخص يعمل فني ألوميتال، بعد انتحاله صفة محصل كهرباء، ليتسلل إلى منزل سيدة مسنة مقيمة بمفردها.

طرق الباب وفتحت له السيدة التي لا حول لها ولا قوة، وقام بالدخول إلى الشقة بحجة قراءة عداد الكهرباء، ولكنه كان بيت نية الغدر لها.

وبمجرد دخوله إلى المنزل تعدى عليها فقاومته فضربها على رأسها بآلة حادة، مما أدى إلى وفاتها، وقام بسرقة أموالها ولاذا بالفرار، وعثر عليها أهالى جثة هامدة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا، بالعثور على جثة مسنة جثة هامدة داخل مسكنها، وتوقعت أسرة المسنة أنها توفيت لتعرضها لأزمة غيبوبة سكر أو أزمة قلبية، كونها تعاني من أمراض مزمنة.

وقام رجال المباحث، عقب تقرير مفتش الصحة الذي أثبت وجود شبهة جنائية في الواقعة، بتفريغ كاميرات المراقبة، فوجدوا أحد الأشخاص يدخل إلى شقة المجني عليها، وبعد مرور الوقت يخرج منها محاولًا الهرب.

وحضر إلى ديوان قسم شرطة عين شمس أحد الأشخاص يعمل فني ألوميتال، وأبلغ عن ارتكابه جريمة قتل سيدة بقصد السرقة داخل مسكنها بدائرة القسم.

وكشفت تحريات مباحث بدر تفاصيل مثيرة في واقعة العثور على جثة سيدة داخل شقتها بمنطقة عين شمس، إذ إنها تعرضت لواقعة سرقة على يد عامل انتحل صفة محصل كهرباء، ثم قام بالتعدي عليها بآلة حادة على رأسها، ما أدى إلى وفاتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيقات.