خلف الحبتور يكشف سبب استثماره في مصر.. فيديو

كشف رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن شرم الشيخ مدينة جميلة جدا واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء رجل عملي ومحترم وأخبره بالاستثمار في المدينة وتوفير كل شيء له.

وتابع حديثه في حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنا محب لمصر وارغب في الاستثمار فيها.

ولفت إلى أنه يريد الاستثمار في مصر ليس سعيا للربح  ولكن ليذكر اسمه هنا وذلك من قبل حبه لمصر وأنه ساهم في إنجاز مشروعات إيجابية.

وأوضح رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن رئيس وزراء المجر زار الفندق الخاص به هناك وقدموا له كل التسهيلات اللازمة وشكروه علي الإستثمار فى بلدهم.

واستطرد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن الحكومة الأمريكية تواصلت معه لتقديم الدعم اللازم لتشجيع عمله ونجاح عمل الفندق الخاص به.

وشدد على أن الحكومات في أمريكا وأوروبا خلال فترة كورونا دفعت رواتب الموظفين فى الفنادق المملوكة له خلال تعطل حركة السياحة هناك، مشيرا إلى أن النمسا دفعت الخسائر لشركاته والأرباح المستقبلية خلال فترة كورونا.

وقال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن الجميع في دبي يعملون علي خدمة المواطن والضيف، مشيرا إلى أن مصر بها الأمن والأمان والوجوه الطبية ولكنهم يريدون الحركة.