خلف الحبتور يكشف مفاجأة عن فندق ريجال هايتس العلمين: فكرت اشتريه والعرض اترفض.. فيديو

كشف رجل الإعمال الإماراتي، خلف الحبتور، عن أسباب إتمام شرائه فندق ريجال هايتس بمدينة العلمين، موضحًا أنه أعجب كثيرًا بفندق ريجال هايتس في العلمين الجديدة ومستوي العمل به وموقعه الممتاز .

وأضاف خلف الحبتور خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: العرض الذي تقدمت به لشراء فندق ريجال هايتس تم رفضه، كما أن فندق ريجال هايتس يحتاج إلى الأموال للتسويق والتطوير، موضحًا أن فندق ريجال هايتس يحتاج دراسة كاملة ليجذب السياحة التي يستحقها».

وتابع خلف الحبتور: «تحدثت مع وزير السياحة المصري الدكتور أحمد عيسى، عن بعض المشاكل في مطار العلمين حول بنائه بعيد عن المدينة، موضحًا أنه يجب ألا يبعد المطار عن أي المدينة أكثر من ربع ساعة ضاربا المثال بمطار دبي ومطار القاهرة كونهما وسط المدينة».

وأكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن رغبته في الاستثمار بالساحل الشمالي مؤكدا أنه أعجب بفندق ريجال هايتس في العلمين الجديدة ومستوي العمل به وموقعه الممتاز وكان يفكر في شرائه، وسوف يعمل على الاستثمار في الساحل الشمالي بنسبة 100 %.

وأوضح خلف الحبتور، أنه يجب جذب مستثمر يكون لديه مشروعات ضخمة لسنوات طويلة، كما أن المستثمر صاحب المشروعات الضخمة سيساهم في توفير فرص عمل للمصريين.

واختتم الحبتور حديثه قائلًا: «لدي أفكار لبناء مدارس في مصر وشركات تأمين تعمل في كل المجالات، والمواطن المصري ذكي ونشيط ويحب العمل».