خليفة أوسوريو الجديد.. هل يتعاقد الزمالك مع موسيماني؟

باتت جماهير نادي الزمالك تترقب اسم المدير الفني الجديد للفريق وهوية من يخلف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في إدارة الجهاز الفني للفارس الأبيض، الذي بدأ الدوري المصري بشكل متعثر هذا الموسم.

وانتصر الزمالك في مباراتين وتعادل في مثلهما، وخسر آخر لقاءين له، ليجمع 8 نقاط فقط من 6 مباريات خاضها في الدوري المصري، ابعتده مبكرًا عن سباق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك توجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربًا عامًا للفريق، وقائمًا بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

وبدأ الزمالك رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة أوسوريو في القيادة الفنية للفارس الأبيض.

هل يدرب موسيماني الزمالك؟

وتردد اسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، من أجل خلافة أوسوريو في قيادة الفريق الأول لنادي الزمالك.

ورحل موسيماني مؤخرًا عن تدريب نادي الوحدة الإماراتي، في أواخر أكتوبر الماضي، بعد أشهر قليلة من توليه تدريب الفريق الإماراتي، ما فتح المجال لإمكانية توليه تدريب نادي الزمالك.

وفي وقتٍ سابقٍ، ذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية يوم الثلاثاء الماضي أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، مدرب الأهلى السابق والوحدة الإماراتى الحالى، بات قريبا من تدريب الزمالك

لكن تقارير صحفية رجحت أن موسيماني ليس المدرب المرشح لتولي تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على فريق الكرة بالنادي حاليًا في إيطاليا، ما ربط البعض ذلك بين فكرة مفاوضات سليمان مع مدرب إيطالي لتولي تدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

لكن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادى الزمالك، قال في وقتٍ سابقٍ، إن «سبب تواجد أحمد سليمان في إيطاليا لأسباب شخصة وليس للتفاوض مع مدير فني كما تردد».

وفي غضون ذلك، سيبقى اسم مدرب نادي الزمالك غامضًا إلى أن يتم الكشف عنه بشكل رسمي، أو يزاح الستار عن هويته خلال الفترة المقبلة.