خماسي أتلتيكو مدريد يغيب عن مواجهة ألمازان

يسافر أتلتيكو مدريد اليوم السبت إلى مدينة سوريا، شمال غربي إسبانيا، لخوض مباراة كأس ملك إسبانيا أمام فريق ألمازان، في غياب توماس ليمار وألبارو موراتا ويانيك كاراسكو وجيفري كوندوجبيا بسبب الإصابة، وكذلك سرجيو ريجليون الذي أودع الخميس الماضي المستشفى بسبب متاعب حادة في الجهاز الهضمي.

وغاب الخماسي عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدرب دييجو سيميوني للمباراة المقررة على ملعب (لوس باخاريتوس)، والتي عاد إليها جواو فيليكس وخوسيه ماريا خيمينيز عقب غيابهم بسبب العقوبة عن مواجهة مايوركا.

وعقب الكشف أمس الجمعة عن غياب كل من موراتا (بسبب إصابة عضلية منخفضة الشدة) وكاراسكو (بسبب شد عضلي) وريجيليون، لم يتمكن سيموني أيضا من الاعتماد على كوندوجبيا بسبب متاعب يعاني منها منذ أسبوعين منذ مواجهة قادش، وكذلك ليمار بسبب متاعب تعرض لها في مباراة مايوركا.

في حين يعود كل من جواو فيليكس وخيمينيز إلى القائمة، بعدما غابا الأربعاء الماضي عن مواجهة مايوركا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما أنها مازالت تضم 3 لاعبين من الفريق الرديف: الحارس أنطونيو جوميس والظهير الأيمن سرخيو دييز والمهاجم كارلوس مارتين.

وضمت القائمة 20 لاعبا، هم يان أوبلاك وإيفو جربيتش في حراسة المرمى، ونويل مولينا وفيليبي مونتيرو وستيفان سافيتش وماريو إرموسو ورينيلدو ماندافا في الدفاع، وأكسيل فيتسل وكوكي ريسوريكسيون ورودريجو دي باول وماركوس سورينتس وساؤول نيجيز في وسط الملعب، وأنطونيو جريزمان وماتيوس كونيا وأنخل كوريا في الهجوم.

قادش يعمق جراح أتلتيكو مدريد في الليجا

جريزمان يخطف فوزا غاليا لـ أتلتيكو مدريد من ملعب بلباو