خناقة الجزيري وعبد الواحد السيد في الزمالك.. شوبير يكشف الحقيقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، حقيقة مشاجرة سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، وأسباب استبعاده من جانب أوسوريو في مباراة بيراميدز.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" وصلت لي معلومة أن سبب عدم تواجد سيف الدين الجزيري في قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز، هو خناقة ما بين الجزيري وعبد الواحد السيد، فكان لازامًا علينا الوقوف على حقيقة تلك القصة من خلال أحد المصادر داخل الزمالك".

أضاف أحمد شوبير:" القصة كلها أن سيف الدين الجزيري له فلوس ومستحقات مالية، وهذا حقه، والجزيري طلب تلك المستحقات مرات عديدة لكنه لم يحصل عليها، ولكي يضمن حقوقه أرسل إنذار للنادي، بالإضافة إلى إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وحمزة المثلوثي".

أشار أحمد شوبير:" إدارة الزمالك والمدير المالي أحمد فؤاد الوطن بدأو في التوصل لاتفاقات مع هؤلاء اللاعبين بسداد 50% من مستحقاتهم خلال أيام، والباقي مع قدوم مجلس الإدارة الجديد، لكن كل هذا مجرد اتفاق شفهي ولم يتم تنفيذه عمليًا حتى الآن".

واصل أحمد شوبير:" أوسوريو رأى أن الجزيري ليس في كامل تركيزه، وأن أدائه في المباريات الأخيرة لم يكن على المستوى الذي يريده، إلى جانب تنفيذه للأمور التكتيكية لم يمن موجودًا، لذا قرر أوسوريو استبعاده من القائمة".

أكد أحمد شوبير:" جماهير الزمالك قلقانة لكنها تثق في سيف الدين الجزيري، لكن القرار في النهاية هو ملك لـ أوسوريو، وهذا القرار سيتيح فرصة لناصر منسي".

أتم أحمد شوبير بالحديث عن وضع أحمد سيد زيزو، قائلًا:" زيزو قدم إنذارًا لنادي الزمالك من أجل مستحقاته، زيزو يغيب عن مباراة بيراميدز بسبب الإيقاف وتراكم الإنذارات".