خناقة العيد.. وفاة شاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بأسيوط

لقى شاب مصرعه في أسيوط جراء مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، حيث باشرت النيابة العامة في أسيوط التحقيقات في واقعة مصرع شاب بسبب خلافات الجيرة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في أسيوط أن الشاب في العقد الثاني من العمر ومات جراء مشاجرة على خلافات الجيرة في أسيوط حيث نشبت مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه أودت بحياته في الحال.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، كما صرحت بدفن جثمان المجني عليها وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغا من الأهالي تضمن نشوب مشاجرة بين شابين بسبب خلافات الجيرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في أسيوط الي موقع الحادث لكشف الملابسات وسرعة ضبط المتهم في الواقعة وعرضه على النيابة المختصة للتحقيق معه.

وعقب تقنين الاجراءات القت الأجهزة الأمنية في أسيوط القبض على الشاب المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في أسيوط نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة، تطورت الي مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه أودت بحياته في الحال وتم نقله الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في أسيوط.

واعترف المتهم بقتل المجني عليه بسبب خلافات الجيرة بينهم حيث نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة قام خلالها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه أودت بحياته في الحال، وتم نقل الجثمان الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في أسيوط.