خناقة بعد مباراة جالطة سراي وجوزتيبي.. ومحاولة التعدي على مصطفى محمد

حاول إرفان كان إريبيات، حارس مرمى فريق جوزتيبي التركي، التعدي على مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي، بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقان، بالجولة 26 من منافسات الدوري التركي، والتي انتهت لصالح رفقاء الفرعون المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ودخل حارس جوزتيبي في نوبة غضب شديد، وبدأ في الهجوم على مصطفى محمد، بعد انتهاء المباراة، ويأتي ذلك اعتراضه على عرقلة مصطفى محمد له خلال سير المباراة، حيث حصل الفرعون المصري على إنذارًا في هذه الواقعة.

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن الموقف لم يقتصر على أرض الملعب، حيث استمرت المناوشات في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

وشارك مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، في فوز فريقه على فريق جوزتيبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بالجولة 26 من منافسات الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريقه جالطة سراي، وصنع الهدف الأول في الدقيقة 3 بتمريرة رأسية لزميله فيكتور نيلسون، وتعادل جوزتيبي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء سددها نداي، قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 70.

وحل الفرنسي المخضرم بافيتيمبي جوميز، بديلا لفريق جالطة سراي في الدقيقة 74 بدلا من مصطفى محمد ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 87، ثم سجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 99.

وبتلك النتيجة، يرفع فريق جالطة سراي رصيده إلى النقطة 32 في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد جوزتيبي عند النقطة 27 في المركز الـ16.