خناقة بين إمام عاشور ومشجع في المطار.. التفاصيل كاملة

نشبت مشاجرة بين إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحد المشجعين، في صالة الوصول بمطار القاهرة، أثناء عودة البعثة من الغردقة.

بدأت الأزمة بين إمام عاشور وأحد المشجعين، بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، قبل أن ينهيها المتواجدين في صالة الوصول، ثم تقدم بعدها المشجع باعتذار للاعب الذي قبل ذلك، وتم تحرير مذكرة صلح بين الطرفين.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الفريق راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية.

ويخوض المنتخب الوطني، خلال المعسكر المقبل، مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل الأهلي، أمس السبت، مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بمدينة الجونة في الغردقة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلو 13 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري بالتساوي مع بيراميدز صاحب الوصافة، بينما الجونة في رصيده 9 نقاط.