«خناقة وإهانة ودهس شخصين».. القصة الكاملة لأزمة سعد الصغير وبرلنتي عامر وأم أولاده

تصدر اسم الفنان سعد الصغير مؤشرات البحث الساعات الماضية عبر موقع جوجل مصر، وذلك عقب انتشار أخبار حول دهسه لشخصين في شارع الهرم ونقلهما إلى آحدى المستشفيات لتلقي العلاج، ثم تطورت الأحداث بعد ذلك بدخول اسم طليقته برلنتي عامر وأم أولاده في الأزمة، فماذا حدث مع سعد الصغير وزوجاته السابقين.

موقع قناة «صدى البلد»، يرصد تفاصيل القصة الكاملة لأزمة سعد الصغير وبرلنتي عامر وأم أولاده فيما يلي.

حقيقة دهس سعد الصغير لشخصين

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالحيزة، ملابسات حادث السير الذي تعرض له الفنان سعد الصغير، مساء الجمعة الموافق 16 ديسمبر، وتسبب في إصابة شخصين بحدائق الأهرام، حيث تبين أن المصابين هم طليقته برلنتي عامر، ووالدتها وشقيقتها، وأشارت التحريات، إلى أن الحادث وقع أمام البوابة الرابعة بحدائق الأهرام.

برلنتي عامر تمزق جواز سفر سعد الصغير وتضربه

تطورت المشادة الكلامية بين سعد الصغير وطليقته برلتني، بعدما قامت بتمزيق جواز السفر الخاص به، وضربته في الأنف، وركبت سيارتها وانصرفت.

سعد الصغير يصدم برلنتي عامر وشقيقتها

ركب سعد الصغير سيارته من أمام البوابة الرابعة في منطقة حدائق الأهرام وقام بملاحقة سيارة برلنتي بعدما ضربته، واصطدم في سيارتها وأصابها هي وشقيقتها، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

برلنتي عامر تهين أم أولاد سعد الصغير

كتبت برلنتي عامر رسالة قاسية لزوجة سعد الصغير السابقة وأم أولاده، وقالت على 'فيسبوك': 'معلش ملحوظة بس أنا أكبر من إن أتكلم في الكلام دة طيب أنتي مصدقة نفسك أحترمي سنك'.

وتابعت: 'هتغاظ منك طيب دة عقل ليه ده الوهم وخدك اوي، أنتي فعلًا مريضة نفسيًا أو يمكن عشان هو ريميكي أو يمكن كبرتي وخرفتي أنتي أصلًا مش موجودة مش بالعافية'.

واختتمت برلنتي عامر رسالتها لزوجة سعد الصغير السابقة، وقالت: 'خالي عندك دم بقي هو مش عايزك يا طنط أنا أعتمد الكلام ده والله هموت من الضحك وعلي فكرة أنا وهو عايشين الحمد لله مش في دمغنا كلامك أصلًا، كفاية هتموتي بحصرتك طيب والله صعبانه عليا'، وجاءت هذه الرسالة قبل وقوع المشاجرة بين برلنتي وسعد الصغير.

القصة الكاملة لمشاجرة سعد الصغير وبرلنتي عامر.. مطاردة واتهام بالسرقة وتمزيق جواز سفر