خناقة وسجود وزوجة ثانية.. 3 مشاهد بين حسن شاكوش وريم طارق قبل طردها من المنزل

حالة من الجدل أثارتها ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عبر السوشيال ميديا، بعد خلاف نشب بينها وبين زوجها شاكوش بعد زواج دام بينهما لمدة شهرين فقط.

الخلافات بين شاكوش وريم طارق وصلت الى قسم الشرطة وتحرير محضر من العروس ضد زوجها مطرب المهرجانات، بأنه قام بطردها وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة خاصة بمؤخرها.

شاكوش تزوج من ريم طارق في 9 مارس الماضي وأقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر. وخلال الساعات الماضية، فوجئ الجميع بتحرير ريم طارق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش تتهمه بسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة، بعد توجيه رسالة لها بانه يريد الانفصال عنها.

3 مشاهد ترصد مشوار حسن شاكوش وريم طارق في شهرين

سجود ريم طارق في حفل زفافها على حسن شاكوش

أثارت ريم طارق زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، حالة من الجدل بعد جلوسها على الأرض وسجودها بفستان الفرح عقب ظهورها أمام حضور حفل الزفاف.

وظهر مغني المهرجانات حسن شاكوش، أمامها مرتديا بدلة الزفاف بينما ظهرت زوجته ريم طارق بملابس الزفاف وارتدت فستانا أنيقا، خطفت من خلاله الأنظار.

الزوجة الثانية لـ حسن شاكوش

فاجأ شيخ العرافين بأحد البرامج التليفزيونية، أن حسن شاكوش متزوج من فتاة أخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة.

كما كشف مفاجاة أخرى بأن الكلب الذي أهداه حسن شاكوش لزوجته ريم طارق هو في الأصل لزوجته الأولى.

خناقة حسن شاكوش وريم طارق على الهواء

وقعت خناقة على الهواء بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في وقت سابق بعد معرفتها بقصة زواجه عليها من فتاة أخرى بأحد البرامج التليفزيونية، لتؤكد ريم في أول رد فعل لها حول هذا الأمر، قائلة: خلاص يا جماعة موضوعي انتهى.

جدير بالذكر أن أمن الجيزة، تلقى بلاغا بقسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، بحضور ريم صادق 28 سنة ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لقيامه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على

المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق. وقالت ريم في المحضر الذي حررته أن تأخيرها في البلاغ أملا في الصلح بينهما إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية،

فقامت على الفور بتحرير محضر له لإثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتم احالتها إلى النيابة التي تولت التحقيق.

هكذا احتفل حسن شاكوش بعيد ميلاده

حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل بعد 120 يوما على سجودها في حفل الزفاف

حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل بعد 120 يوما على سجودها في حفل الزفاف