خوسيلو: كنت محظوظا بالهدف المقصي بمرمى اليونايتد

قال الإسباني خوسيلو ماتو مهاجم ريال مدريد، الذي سجل الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد أثناء مباراة الفريقين الودية التي انتهت بفوز الملكي 2-0 عقب تنفيذه بطريقة المقصية إنه فكر في هذا القرار "خلال جزء من الثانية".

وأضاف "جاءت الكرة عالية، لم أفكر كثيرا، ليست المرة الأولى التي أحاول فيها القيام بمقصية وقد سار الأمر على ما يرام"، وذلك من المنطقة المختلطة عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب "إن آر جي ستاديوم" في هيوستن مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي في ثاني مباريات الريال التحضيرية للموسم في جولته الأمريكية.

وتابع "فكرت في المقصية في اللحظة الأخيرة، كانت أحد الخيارات القليلة المتاحة أمامي، لم يستغرق التفكير سوى جزء من الثانية، يتدرب المرء ويود تسجيل الأهداف، كنت محظوظا بأن اللعبة جرت على هذا النحو، واكتفي بأهمية الهدف لحسم الفوز".

وعن شعوره بالتواجد بين نجوم ريال مدريد، كشف "يكون كل شيء أسهل حينما تحاط بلاعبين من هذا الطرا، أتأقلم على نحو جيد، كما أن اللاعبين استقبلوني بشكل رائع ويظهر ذلك داخل الملعب".

واختتم "اتعرف على كل شيء من البداية، كل شيء جديد وجميل بالنسبة لي، اتكيف على أسلوب اللعب وأحاول فعل ذلك في أقصر وقت ممكن"، لكنه لم يرغب في الإفصاح عن عدد الأهداف الذي يتمنى إحرازه الموسم المقبل، حيث أكد "لا أحب الحديث عن الأرقام، لكن بالطبع أود تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي. جئت إلى ريال مدريد لتقديم المساعدة وتنفيذ ما يطلبه المدرب".