خوفا من الهروب إلى الهلال.. الاتحاد السعودي يمدد عقد هداف الفريق حتى 2027

أعلن نادي الاتحاد السعودي تمديد عقد طلال حاجي مهاجم الفريق، حتى عام 2027، بعدما تألق اللاعب مع العالمي خلال الفترة الماضية بخلاف أهتمام نادي الهلال السعودي في التعاقد مع اللاعب.

وقال نادي الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي 'X': «يعلن نادي الاتحاد عن تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القد الكابتن طلال حاجي لمدة ثلاثة مواسم».

وكان الاتحاد السعودي، قد قام بتصعيد طلال حاجي صاحب الـ 16 عامًا إلى الفريق الأول في العام الماضي، من فريق تحت 19 عامًا، علمًا بأنه من ناشئي النادي.

بفرمان من بنزيما..اتحاد جدة يوقف مفاوضات التعاقد مع بيولي

كشف تقرير صحفي عن إيقاف نادي اتحاد جدة مفاوضات التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، وذلك بسبب رغبة الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق في التعاقد مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي.

أفادت صحيفة «الرياضية» السعودية، وفقا لما ذكرته صحيفة لو بارزيان الفرنسية أن إدارة اتحاد جدة سرعت من مفاوضاتها مع إدارة الدحيل القطري، للموافقة على التعاقد مع جالتييه، منذ الخميس الماضي.

أضافت الصحيفة أن اتحاد جدة أغرى جالتييه براتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 36 مليون يورو.

أشارت الصحيفة إلى عدم ممانعة جالتييه الانتقال إلى النمور شريطة موافقة ناديه القطري.

من جانبها أفادت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لاتحاد جدة لا يرحب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنه يفكر بالرحيل إزاء هذه الخطوة.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما اجتمع مع كريستوف جالتييه في نادي ليون الفرنسي موسم 2007ـ2008، وأنهى الثنائي الموسم بلقب الدوري الفرنسي.

وأتم بنزيما موسمه هدافًا للدوري برصيد 20 هدفًا، وحاصلًا على جائزة لاعب الموسم في فرنسا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت الأيام الماضية إلى توصل اتحاد جدة لاتفاق مع بيولي لتدريب الفريق، لكن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، ليبتعد بيولي مجددا عن تدريب الفريق السعودي.