دارين حداد تنضم للجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب 2024

انضمت الفنانة دارين حداد للجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية.

ستقام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، التي تشارك بها دارين حداد كعضو لجنة تحكيم، خلال الفترة من يوم 19 سبتمبر الجاري وحتى يوم 24 من الشهر نفسه.

دارين حداد في لجنة تحكيم بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

تضم لجنة التحكيم أيضًا الدكتورة إيمان يونس عميد المعهد العالي للسينما، والمنتجة والإعلامية السودانية ليلى إبراهيم، والمخرج الأرميني جيفان أفيتسيان والمخرج الإيطالي إيمانويل جيروسا.

قالت دارين حداد عبر بيان صحفي، إن تجربة عضوية لجنة التحكيم مسئولية كبيرة لأنها اعتادت على مشاركة أعمالها في المهرجانات كمتنافسة بينما الأمر في التحكيم مختلف فهي مطالبة بإبداء رأيها في جميع عناصر الفيلم.

دارين حداد دارين حداد

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وأشارت إلى أنها متشوقة للتجربة ولمشاهدة المدارس السينمائية المختلفة، التي تتضمنها أفلام المسابقة الرسمية بجانب الأفلام المعروضة في برامج المهرجان الأخري.

واختتمت دارين حداد قائلة: «المهرجانات فرصة كبيرة بالنسبة للممثل يتابع من خلالها رؤى وأفكار صناع الأفلام في دول تقدم سينما متميزة، لكن لا يوجد لها سوق بمنطقتنا العربية لذلك تلعب المهرجانات دور حيوي في تعريف الجمهور العربي بها ومشاهدتها ومتابعتها فيما بعد».