دارين حداد: معنديش أولاد بس الأطفال في الأول حلوين لحد ما يوصلوا للمدرسة

دارين حداد تشارك في بطولة فيلم جروب الماميز المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام في دور العرض السينمائي، وتجسد دارين حداد خلال الأحداث شخصية بعيدة عن شخصيتها في الحقيقة على حد قولها.

دارين حداد تتحدث عن فيلم جروب الماميز

قالت الفنانة دارين حداد إن الشخصية التي تلعبها خلال أحداث فيلم جروب الماميز مختلفة تمامًا عن شخصيتها الحقيقية، إذ أنها تظهر كشخص غير محب لتحمل مسئولية الأطفال وترى أن في ذلك انتقاص للحرية، بينما هي في الحقيقة شخص محب للأطفال بشكل كبير، لا سيما في مرحلة الطفولة الأولى.

تابعت دارين حداد حديثها، وقالت: 'أنا معنديش أولاد، بس بشوف إن الأطفال دايمًا في أولهم حلو.. يوصلوا المدارس خلاص تزهقي، أنا بعمل كده مع أطفال العيلة في البيت، كبروا شوية خلاص مع السلامة، أنا مش بربي أنا بشوفهم زيارة'.

قصة فيلم جروب الماميز

تدور أحداث فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

أبطال فيلم جروب الماميز

جدير بالذكر أن فيلم جروب الماميز يجسد بطولته كلًا من الفنانة روبي، الفنانة يسرا اللوزي، الفنانة دارين حداد، الفنان محمود حافظ، الفنان محمد ثروت، الفنان حازم إيهاب.

مانجة هندي.. دارين حداد على مسرح جلال الشرقاوي في العيد

دارين حداد: «كلبتي حياتي وبحسها بنتي».. فيديو

دارين حداد تدخل في نوبة بكاء بعد وفاة كلبتها: «كانت بنتى اللى ما خلفتهاش»

يسرا اللوزي: «بعاني من جروبات الماميز.. مليانة رغي واللانش بوكس بقى توتر»

يسرا اللوزي تتصدر التريند عقب فيلم «جروب الماميز»