دار الأيتام : عائلة طفلي «بير السلم» ماسألوش فيهم .. ومجهولون تبرعوا لرعايتهما .. صور

كتب: ناجي محمد علي

بعدما تجمع حولهما الذباب .. بكا من الجوع .. لايفهما مايحدث ولماذا ألقاهم والديهما على سلم العمارة ، استغاثا، وبكا، صرخ الكبير متوجعا من بكاء الصغير ينادى «بابا وماما».

بلارحمة وفى مشاهد وصور لا تصدق، تداول رواد التواصل الإجتماعى صورا لطفلين أحدهم رضيع لايقوى حتى على «الزحف»، تجمع حولهما الذباب وهما على سلم أحدي العقارات فى طنطا.

ومن جانبه أكد ياسر عبدالله الأمين العام لجمعية العطاء التي يتواجد فيها الطفلين ضحايا الخلافات الزوجية في طنطا ، أن تم استلام الطفلين في تمام الثالثة والنصف من عصر اليوم من مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية بناء على قرار النيابة.

وأضاف في تصريح خاص لـ «موقع قناة صدى البلد»  أنه تم إجراء فحص طبي شامل على الطفلين أبناء المطرب شادي الأمير، وستظهر نتائجه غدًا، للتأكد من حالتهم الطبية، لا سيما بعد تردد الأنباء عن إصابة أحدهم بثقب في القلب، لافتًا إلى أن الحالة الصحية للأطفال مستقرة.

وأشار إلى أن الطفلين أبناء المطرب شادي الأمير سيظلان في الجمعية لحين صدور قرار النيابة باستمرار وجودهم في النيابة أو تسليمهم إلى أيا من أهلهم في حال تصالح الأبوين، أو كما ترى النيابة الأصلح والأفضل للطفلين.

وتابع أنه لم يتم حتى الآن تواصل أيا من عائلة الطفليين أبناء المطرب شادي الأمير بالجمعية للاطمئنان عليهم، ولكن تم تلقي اتصالات من أشخاص مجهولين للاطمئنان عليهم وأبدوا عزمهم لمساعدتهم، وحصلوا على حساب التبرع الخاص بالجمعية.

تفاصيل الجريمة وانعدام الإنسانية كشفت عن أب وأم تجردا من الرحمة واسودت قلوبهما ليلقيا بطفليهما بعد اشتعال الخلافات بينهما.

في موقف يبتعد عن أدنى درجات الإنسانية، قرر المطرب شادي الأمير مطرب شعب مقيم بطنطا إرسال طفليه إلى منزل أهل زوجته، بعد نشوب خلافات عائلية بينهما، لترفض الزوجة وجود الأطفال معها، وتصطحبهما إلى منزل الأب الذي يرفض دخولهما شقته، وتركهما في مدخل «العمارة» لمدة 4 أيام.

تدهورت الحالة الصحية للطفلين، في ظل الجوع والعطش وغياب الرعاية الصحية، لتتدخل «جارة» الزوج وترعى الطفلين ثم تتقدم ببلاغ لقسم الشرطة.

مواقع التواصل تهاجم الزوجين

صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من «الواقعة» حيث وصفوا الزوجين بعدم الإنسانية، وطال بعضهم بمحاكمتهما بتهمة الإهمال.