داليا إبراهيم تتراجع عن قرار الإعتزال: معنديش مشكلة اشتغل بالحجاب وتحية كاريوكا عملتها

تحدثت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم عن هل لديها نية للعودة للتمثيل والتراجع عن قرار الاعتزال، عقب غياب سنوات عديدة وارتداءها الحجاب.

داليا إبراهيم تتحدث عن عودتها للتمثيل

قالت داليا إبراهيم في تصريحات تلفزيونية أنها مستعدة للعودة للتمثيل وأن حجابها لن يمنعها مع الفن: 'الفنانة تحية كاريوكا في آخر أيامها اتحجبت والحجاب ممنعهاش من التمثيل، لكن الموضوع عرض وطلب لو حد عرض عليا إني اشتغل بالحجاب أنا مستعدة'.

وأضافت داليا إبراهيم في حديثها، وقالت: 'الشغل قل جدًا بعد الحجاب، أنا لسه مجربتش الشغل بالشكل الجديد لكن أنا ممكن أمثل الفن لا يتعارض مع الحجاب مفيش حاجة تتعارض كل المهن دخل فيها الحجاب حتى الوزيرة محجبة لكن التناول في شغلنا أني أتناول الشخصية بشكل كويس يتماشى مع الحجاب لو شخصية محجبة ممكن أجيب ممثلة محجبة تقدمها'.

ابنة داليا إبراهيم

قالت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم إن لديها ابنة «فريدة»،  تبلغ من العمر 21 عاما وتدرس بالمرحلة الجامعية في السنة الرابعة.

وأضافت داليا، أنها تعتبر ابنتها بمثابة صديقتها كما أن صوتها عذب ولا تقدم لها النصائح وتعطيها حريتها الكاملة في تصرفاتها، مشيرة أن ابنتها تطلب منها العودة للتمثيل مرة أخرى.

وأشارت داليا إبراهيم، إلى أن تاريخ ميلادها كُتب بالخطا بالخطأ عبر محرك البحث جوجل 1974 ولكنها ترفض الإفصاح عن السنة التي ولدت فيها، ولكنها تصغر عن ذلك الميلاد بكثير، كما أنها لا تمانع في دخول ابنتها لمجال التمثيل، معلقة «هي حرة في إختياراتها بل تشجعها في لك الفكرة».