داليا إبراهيم تكشف سبب إصابتها بالاكتئاب: «معتزلتش الفن»

كشفت الفنانة داليا إبراهيم حقيقة اعتزالها الفن وسبب إصابتها بالاكتئاب، الذي دفعها للابتعاد عن الوسط الفني منذ 10 سنوات.

سبب إصابة داليا إبراهيم بالاكتئاب

قالت داليا إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا معتزلتش الفن، أنا قعدت في البيت من 10 سنين وبعدت عن الوسط خالص، مش عارفة إيه اللي حصل ولكن جالي اكتئاب».

وتابعت: «وعالجت ده بالبعد عن الوسط الفني ودوشة الشهرة، وقولت ده يمكن حل من الحلول ولقيتني بتاخد، واشتغلت في حاجات تانية وقولت يمكن أعرف اشتغل في حاجة تانية غير الفن ومجهوده يكون أقل شوية».

داليا إبراهيم داليا إبراهيم

تصريحات داليا إبراهيم

وقالت داليا إبراهيم أيضًا: «لقيتني مش مبسوطة، الفن برضو حاجة جميلة، أنا مبعدتش عن الفن تمامًا ولكني كتبت سيناريوهات لما لقيت نفسي مش عارفة أطلع طاقة حبي للفن في إيه، وكتبت روايات وهو ده اللي شدني».

وأضافت: «وعندما أصيبت بالاكتئاب استعنت بدكاترة وأدوية علشان اتعالج من الاكتئاب، ومجاليش اكتئاب بسبب الوسط الفني ولا جالي إحباط، بالعكس أنا كنت في عز شغلي، لأ دي حاجة في كيمياء المخ ولكن مش كهرباء في المخ، ودي حاجة جاتلي واتعالجت منها، ووقت ما جالي اكتئاب كنت بشتغل في مسلسل وهو متعرضش لغاية دلوقتي، وحصل مشكلة ولكن قولت عادي، ومش ده سبب الاكتئاب».

وتحدثت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم عن هل لديها نية للعودة للتمثيل والتراجع عن قرار الاعتزال، عقب غياب سنوات عديدة وارتداءها الحجاب.

قالت داليا إبراهيم في تصريحات تلفزيونية أنها مستعدة للعودة للتمثيل وأن حجابها لن يمنعها مع الفن: 'الفنانة تحية كاريوكا في آخر أيامها اتحجبت والحجاب ممنعهاش من التمثيل، لكن الموضوع عرض وطلب لو حد عرض عليا إني اشتغل بالحجاب أنا مستعدة'.

داليا إبراهيم تتحدث عن الحجاب

وأضافت داليا إبراهيم في حديثها، وقالت: 'الشغل قل جدًا بعد الحجاب، أنا لسه مجربتش الشغل بالشكل الجديد لكن أنا ممكن أمثل الفن لا يتعارض مع الحجاب مفيش حاجة تتعارض كل المهن دخل فيها الحجاب حتى الوزيرة محجبة لكن التناول في شغلنا أني أتناول الشخصية بشكل كويس يتماشى مع الحجاب لو شخصية محجبة ممكن أجيب ممثلة محجبة تقدمها'.

قالت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم إن لديها ابنة «فريدة»،  تبلغ من العمر 21 عاما وتدرس بالمرحلة الجامعية في السنة الرابعة.

وأضافت داليا، أنها تعتبر ابنتها بمثابة صديقتها كما أن صوتها عذب ولا تقدم لها النصائح وتعطيها حريتها الكاملة في تصرفاتها، مشيرة أن ابنتها تطلب منها العودة للتمثيل مرة أخرى.

وأشارت داليا إبراهيم، إلى أن تاريخ ميلادها كُتب بالخطا بالخطأ عبر محرك البحث جوجل 1974 ولكنها ترفض الإفصاح عن السنة التي ولدت فيها، ولكنها تصغر عن ذلك الميلاد بكثير، كما أنها لا تمانع في دخول ابنتها لمجال التمثيل، معلقة «هي حرة في إختياراتها بل تشجعها في لك الفكرة».

داليا إبراهيم داليا إبراهيم

داليا إبراهيم داليا إبراهيم