داليا البحيري عن أول مشهد مع عادل إمام قبل 19 عاما: «كنت مفكرة إني كومبارس»

تحدثت الفنانة داليا البحيري عن كواليس أول مشهد جمعها بالزعيم عادل إمام، ومشاركتها معه في فيلم السفارة في العمارة عام 2005.

قالت داليا البحيري عبر تصريحات تلفزيونية: «أما شاركت مع الزعيم عادل إمام مكنش عندي أي محاذير ومينفعش أقوله أصلاً إني عندي أي ملاحظات أو مشكلة مع الدور بتاعي ومحصلش إني قلت له مش عايزة مشاهد جريئة أو ساخنة في فيلم السفارة في العمارة».

كواليس مشهد داليا البحيري مع عادل إمام

وتابعت: «إزاي أنا أقول لعادل إمام عندي محاذير، أنا كنت سعيدة جدًا بالمشهد اللي عادل إمام شايلني فيه بالمظاهرة، ومصدقتش نفسي إن الزعيم بيكلمني ويعرض عليّ الدور وأما السيناريو وصلي كنت مفكرة نفسي إني كومبارس مع عادل إمام، وكنت وقتها أصلاً بطلة في السينما، لحد أما وصلت لمشهد الزعيم وهو بيشيلني على كتفه ودي بالنسبة لي تقديمة كبيرة جدًا ليا لأن الزعيم بنفسه شايلني على كتفه ومن أهم وأحب الأدوار ليا وكان حظي كبير إني اشتغل مع الزعيم».

وأوضحت داليا البحيري أن الفنان هاني رمزي والفنان خالد سرحان من مكاسب الوسط وأنهما لا يمكن أن يُعوَضا، وذكرت موقفًا طريفًا لها مع هاني رمزي من كواليس فيلم محامي خلع.

داليا البحيري مع عادل إمام داليا البحيري مع عادل إمام

تصريحات داليا البحيري

وقالت إن هاني رمزي في فيلم محامي خلع كان يرتدي شرابًا، وتحته كيس خوفًا من البلهارسيا، كما أنها تعتبر ريهام عبدالغفور ونيللي كريم وحنان مطاوع من المقربات لها، ولا تحب التدخل في الحياة الشخصية لأي فنان.

واستكملت داليا البحيري حديثها بأنها لم تتردد في قبول دور الأم بمرحلة مبكرة في مشوارها الفني، معلقة: «الأطفال لما يبننصحهم أكثر من مرة بيزهقوا والجيل الحالي يرفض مد الإيد عليه ولكن هناك مواقف تتطلب مد الأيدي عشان يكون فيه رد حازم حتى لا يتم تكرار الموقف مرة أخرى».

واختتمت: «أنا من تلميذات سناء منصور والمذيعات كلهم أصحابي وكنت مذيعة فترة كبيرة وموديل وفي فترة كان لازم اختار يا إما التمثيل أو أكون مذيعة واخترت أكون ممثلة».

داليا البحيري داليا البحيري