داليا شوقي قبل الحلقة الأخيرة من سفاح الجيزة: لا أهتم بالانتقادات| خاص

أعربت الفنانة داليا شوقي، عن سعادتها بمشاركتها في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، موضحة أن العمل يمثل نقلة في مشوارها الفني.

وقالت داليا شوقي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «هذه التجربة بمثابة تحدي كبير بالنسبة لي، بغير من جلدي خلاله، فلم أقدم مثل هذه الشخصية من قبل».

داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة

وتابعت داليا شوقي: «أتمنى تقديم أدوار بعيدة تمامًا عن شخصيتي الحقيقية، وعن الأدوار والشخصيات التي قدمتها من قبل».

وفيما يخص موقفها من الانتقادات والهجوم عليها خلال الأيام الماضية بعد مشاهدها في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، أوضحت أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية ولا تلتفت لها، وبالتالي لن ترد على الهجوم أو الانتقادات.

داليا شوقي داليا شوقي

الانتقادات ضد داليا شوقي

وأشارت داليا شوقي، إلى أنها تكتفي بآراء وتعليقات من تثق بهم، مؤكدة أنها تعمل على نفسها وموهبتها من خلال ورش التمثيل.

وكانت قد ردت الفنان داليا شوقي، على سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي منها ومطالبتهم لها باعتزال التمثيل بسبب سفاح الجيزة.

وقالت داليا شوقي، في تصريحات تليفزيونية: «السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، وهي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي، وفي نفس الوقت مينفعش دايما نسمع للعالم الخارجي، لأن في حاجات كتير متسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل».

داليا شوقي داليا شوقي

مسلسل سفاح الجيزة

وتابعت داليا: أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي.

وأضافت داليا شوقي: أكيد أتأثر بالسوشيال ميديا، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل، وناس شافت الصدمة في مشاهدي.

المسلسل مستوحى من قصة حقيقة واقعية، وتدور أحداثه ضمن 8 حلقات فقط، ويضم العمل في بطولته كلًا من أحمد فهمي، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، ركين سعد، باسم سمرة، وآخرين، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

داليا شوقي

داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة