داليا مصطفى تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن تعرضها لواقعة تحرش خلال تواجدها بأحد الشوارع.

داليا مصطفى، قالت في «لايف» بثته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» : «قررت أتمشى شوية في الشارع لاقيت عربية ماشية ورايا شوفوا واقفة إزاى بعيد ومستني ليا إزاي».

وتابعت داليا مصطفى خلال حديثها: «أنا كنت فاكرة إننا اتقدمنا ومبقاش في تحرش لكن للأسف موجود وأنا زعلت والله زعلت وأنا بتمشى».

داليا مصطفى تزور منطقة شبرا التي ولدت بها

كما زارت داليا مصطفى، منطقة شبرا التي ولدت بها، وقالت عنها: «أنا هنا في شبرا أحب مكان ليا هنا في قلبي وحياتي كلها وبحب أجي هنا أوي وبكون مبسوطة أوي لأن دي المنطقة اللي كنت بعدي عليها وأنا رايحة المدرسة بس شبرا اتغيرت تمامًا».

داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في رمضان بمسلسل علاقة مشروعة

أكدت داليا مصطفى أنها تظهر خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة، بشخصية زوجه ياسر جلال، وقال أنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله، وحس رومانسى مرهف المشاعر مؤكده، على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانه الروحانيه فى قلبها وغيرها.

مسلسل علاقة مشروعة

يعيد مسلسل علاقة مشروعة ضمن مسلسلات رمضان 2023 التعاون بين الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر بعد مسلسل الفتوة الذي عُرض في موسم رمضان 2020.

يضم مسلسل علاقة مشروعة في بطولة بجانب ياسر جلال ومي عمر، كلًا من داليا مصطفى، وبسنت شوقي، ومراد مكرم، ميمي جمال وآخرين، والعمل تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

داليا مصطفى تخضع لعملية جراحية.. تفاصيل

داليا مصطفى تكشف معاناتها مع الدروس الخصوصية : «750 ألف جنيه في ساعتين»

داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة