داليا مصطفى زوجة ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن دورها فى مسلسل «علاقة مشروعة»، الذي تشارك في بطولته بموسم مسلسلات رمضان 2023، أمام النجم ياسر جلال.

دور داليا مصطفى في مسلسل علاقة مشروعة

أكدت داليا مصطفى أنها تظهر خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة، بشخصية زوجه ياسر جلال، وقال أنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله، وحس رومانسى مرهف المشاعر مؤكده، على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص، لما يستحقه من المكانه الروحانيه فى قلبها وغيرها.

مسلسل علاقة مشروعة

داليا مصطفى في مسلسل علاقة مشروعة

وأضافت داليا مصطفى، في حديثها بيان صحفي أنها خلال أحداث مسلسل علاقة مشروعة، تظهر كأن لديها أولاد من ياسر جلال ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمريه، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.

وتابعت، بأن الصديقة المقربة لديها هي مي عمر فتجمعهما علاقة صداقة قوية وحميمه داخل هذه الحبكة الفنية، فيتعدد الجمع بينهم فى الكثير من المشاهد بتعدد إطارتها التى تكشفها الأحداث.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة

يعيد مسلسل علاقة مشروعة ضمن مسلسلات رمضان 2023 التعاون بين الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر بعد مسلسل الفتوة الذي عُرض في موسم رمضان 2020.

يضم مسلسل علاقة مشروعة في بطولة بجانب ياسر جلال ومي عمر، كلًا من داليا مصطفى، وبسنت شوقي، ومراد مكرم، ميمي جمال وآخرين، والعمل تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

5 بوسترات جديدة تكشف أبطال مسلسل علاقة مشروعة أمام ياسر جلال

مي عمر: مسلسل علاقة مشروعة رومانسي تشويقي وياسر جلال مفاجأة

ياسر جلال: الاختيار 3 وراء تأجيل مسلسل علاقة مشروعة ونهدف لعمل مصنوع باحترافية

مسلسلات رمضان 2023 .. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل علاقة مشروعة

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023: مي عمر قنبلة تمثيل