دانا حمدان: ممكن أقدم إغراء لكن رفضت التعري بفيلم عالمي.. وأهلي طردوني لهذا السبب

كشفت الفنانة دانا حمدان رأيها في تقديم مشاهد الإغراء، لافتة إلى أنا رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري بدورها.

تصريحات دانا حمدان

قالت دانا حمدان في تصريحات تلفزيونية لها إنها لا تمانع تقديم مشاهد الإغراء، معلقة: «ممكن أقدم مشاهد الإغراء ومقدرش أقدم مشاهد العري، ورفضت فيلم عالمي بسبب أن الدور كان يتطلب تعري كامل».

وتابعت قائلة: «لو هقدم دور جريء لازم يكون فيه رسالة معينة، وأنا ممثلة في النهاية وبتعرض لظلم غير مقصود في الوسط الفني بحس أن العين مش عليً مش بيفتكروني».

دانا حمدان دانا حمدان

دانا حمدان وسعاد حسني

وأشارت دانا حمدان إلى أنها تحب الفنانة الراحلة سعاد حسني و ترى أن الجمهور يراها شبيهة لها، وتحدثت عنها قائلة: «فنانة رائعة متنوعة و متغيرة متميزة و كان عندها قدرة تقوم بأي دور، وكنت أتمنى أن يكون لي أعمال كثيرة في الفن لأتكلم عنها لكن مكنش ليا نصيب».

وتحدث أيضًا عن حبها للكلاب، إلى الحد الذي جعل أسرتها تطردها من البيت بسبب الكلاب، معلقة: «قالولي خدي كلابك واطلعي برا، وقالولي إحنا ولا الكلاب قولتلهم الكلاب مترددتش، وأنا أعرف ناس بتحب الكلاب أكتر مني، ومتجوزش راجل لمجرد أنه بيحب الكلاب، بس يهمني أنه يكون بيحبهم عشان متحصلش خناقة».

دانا حمدان والتحرش

واستكملت دانا حمدان تصريحاتها قائلة: «أنا بقول سني كنوع من الثقة، وفخر بأن دا سني وشكلي كويس، وناس كتير أوي لما بقول سني بيتخضوا، وصعب أتجوز واحد أصغر مني لأن عقليتي أكبر من سني».

وروت تفاصيل تعرضها للتحرش، قائلة: «أنا تعرضت للحادثة وعمري 14 سنة، ولغاية دلوقتي بفتكرها كأنها حصلت إمبارح، عمري ما هنساها ولا أثرها ممكن يروح لكن هذه الحادثة لم تؤثر على موقفي من الرجل بشكل عام أو تجعلني أرفض الزواج فأنا لا أحب التعميم».

وأشارت إلى أنها عندما أخبرت والدتها بالواقعة لم تصدقها، مؤكدة أن التعامل في مثل هذه المواقف في وقتها يختلف عن وقتنا الحاضر.

دانا حمدان دانا حمدان

دانا حمدان دانا حمدان

دانا حمدان تكشف سبب دخولها المستشفى بالأمس

دانا حمدان تتعرض لوعكة صحية بعد ساعات من وفاة كلبها

دانا حمدان تعلن تعافيها من فيروس كورونا المستجد

الأشقاء الثلاثة مي سليم ودانا وميس حمدان يتحدثون عن الزواج: النصيب لم يأتي

ميس حمدان: تعرضت للتحرش الجنسي.. وخالد يوسف هزقني بسبب المشاهد الساخنة