محيي إسماعيل : حبيت سعاد حسني من طرف واحد ولم أتخلى عن كبريائي

كشف الفنان محيى إسماعيل كواليس تعاونه وعلاقته مع السندريلا سعاد حسني، قائلًا: «لا يوجد شاب لم يحب سعاد حسني، وأحببتها في فيلم بئر الحرمان».

محيي إسماعيل وسعاد حسني

وتابع الفنان محيي إسماعيل في تصريحات تلفزيونية له: «لكن الحب كان به حواجز فهى سندريلا، وطوال حياتي كنت أحبها من طرف واحد فهي أسطورة السينما لم يسبقها أحد مع احترامي لشادية وهند رستم ومريم فخر الدين لكن السندريلا في مكان آخر».

وتابع محيي إسماعيل أن حواجز الحب لديه أن يعرف امرأة ليست ذكية أو مزيفة أو جاهلة، مضيفًا: «عندما اقترب من أي امرأة أكون حريص فالمرأة أقوى من الرجل».

محيي إسماعيل محيي إسماعيل

تصريحات محيي إسماعيل

وقال أيضًا: «تربيت في بيت كله استغناء وقناعة ولا يوجد اقتناء فلا اقتني أشياء عمري.. فالمعنويات أقوى من المقتنيات ولكن هناك أناس كثيرة تعشق اقتناء الأشياء».

وأضاف محيي إسماعيل قائلًا: «أنا مدين بالعرفان لوالدي وأشقائي في مجال الفن ومدين بالعلم الذي تعلمته وللناس التي تحبني وطوال عمري مدين للبشرية، وموهبتي هي رقم واحد التي شجعتني في مجال الفن».

أسرار محيي إسماعيل

واستكمل حديثه: «الأهم يكون هناك مخرج عبقري يضع يده على الموهبة، والمخرج حسام الدين مصطفى رجل عبقري اكتشف موهبتي في الأخوة الأعداء، وفضلت الوحدة مع الناس وليس ضد الناس وكنت بزور أحمد زويل».

وفيما يخص اتهام محيي إسماعيل بالغرور علق قائلًا: «هناك فرق بين التكبر والكبرياء، تكبروا على أهل الكبر فالتكبر على أهل الكبر صدقة، ولم أتخلى عن كبريائي عندما شاركت رامز جلال ومحمد رمضان في أفلامهم، وهما طبيعيان وأنا طبيعي لذلك كنا منسجمين سويًا».

واختتم حديثه: «أنا إنسان متواضع وليس لدى أي تكبر.. ساعات ربنا يعطي الإنسان شيء أكثر من اللازم مثل الموهبة والزواج يحتاج وقت والمرأة لابد أن يخصص لها زوجها وقت، وأنا أنفقت وقتى في السفر والزفر والقراءة والتأليف وحب الناس والعطاء فالعطاء مطلوب فلو تراحم الناس فلما كان بينهم جائع أو مظلوم فالعطاء والرحمة موجودين».

محيي إسماعيل محيي إسماعيل

محيي إسماعيل محيي إسماعيل

محيي إسماعيل: مفيش حد نصب عليّ ورصيدي في البنك يكفوني 6 شهور

محيي إسماعيل يوجه رسالة إلى رامز جلال: بلاش استخفاف بزمايلك

محيي إسماعيل يكشف عن سبب عدم حضوره مهرجان القاهرة السينمائي .. فيديو

محيي إسماعيل يعاتب الحضور بمهرجان الإسكندرية: فين التصفيق الكبير أنا صاحي من الفجر

محيي إسماعيل يشيد بمحمد علي رزق: تفوق على نور الشريف وإلهام شاهين