داني ألفيش يهاجم برشلونة : لا يهتم بمن صنعوا تاريخه

أجري داني ألفيش مقابلة موسعة مع صحيفة ' ذا جارديان ' استعرض فيها نصف موسمه في برشلونة، ويتحدث عن رحيله عن النادي الكتالوني ومستقبله في عالم كرة القدم مع مشاركته في مونديال قطر 2022، والهدف الكبير التالي.

وقال داني ألفيش في تصريحاته : ' لم تعجبني طريقة مغادرتي النادي، برشلونة لا يهتم بالذين صنعوا تاريخه، أنا أدعم عودة برشلونة للقمة لكن الأمر معقد للغاية ومن الصعب جداً على هذا النادي العودة للقمة.' .

وأضاف ' منذ وصولي، أوضحت أنني لم أعد شابًا في العشرين من العمر وأنني أرغب في القيام بالأشياء مقدمًا، دون إخفاء الأشياء، لكن هذا النادي أخطأ في السنوات الأخيرة،برشلونة لا يهتم عن الأشخاص الذين صنعوا التاريخ للنادي ' .

واستمر ' بصفتي ذئبًا ، أود أن يقوم برشلونة بالأشياء بشكل مختلف. لا أتحدث عن نفسي لأن وضعي كان سيناريو آخر، أنا ممتن إلى الأبد لتشافي والرئيس لإحضارهم لي العودة '.

فيما يتعلق بتجربته في برشلونة ، أكد أنه عند عودته ' وجدت ناديًا مليئًا بالشباب بأفكار لا تصدق في الملعب ، لكنهم بحاجة إلى تحسين عملهم خارج الملعب،والعقلية مناقضة تمامًا لما بنيناه قبل بضع سنوات ، كل ما يحدث في الميدان هو انعكاس لما يحدث في الخارج '.

والجدير بالذكر، أن ألفيش منذ مغادرته برشلونة ، ارتبط داني ألفيش بالعديد من الأندية ، بما في ذلك نادي ريال بلد الوليد المملوك لرونالدو، لم يتم تحديد موعد نهائي للعثور على نادٍ جديد ، ولكن التفضيل واضح: ' أحب التحديات وأتكيف مع أي موقف، اليوم أنا عاطل عن العمل ، ولكن ظهرت أشياء مثيرة للاهتمام، أنا أقوم بدراستي عن الأماكن التي أذهب إليها لديهم مستوى جيد من التنافسية ' .

محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد .. صور

غنوا بأسمه .. رد فعل جماهير تايلاند لحظة استقبال محمد صلاح .. فيديو