«دخل التمثيل صدفة».. دياب يكشف مفاجأة عن بداياته الفنية

تحدث الفنان محمد دياب عن بداياته الفنية، واتجاهه للتمثيل بعد نجوميته في الغناء، قائلًا: «لم أختر أن أكون مغني ولا ممثل».

قال دياب عبر تصريحات تلفزيونية: «لكن ما حدث أثناء غنائي كانت تتوالى عليّ عروض لأدوار فنية غنائية زي ما بيحصل إن مغني يشارك في فيلم أنه يغني ومكنش موضوع التمثيل مستهويني كنت قلقان من الخطوة وكنت بقول ممكن أغني أغنية في الفيلم أو تتر المسلسل كنت قلقان وشايف أنها توريطة».

بدايات دياب الفنية

وتابع: «إلى أن جاء دور المخرج أكرم فريد في حياتي الفنية وتربطني به صداقه منحني دور في مسلسل وطلب مني قراءته وعندما قرأته أعجبت به وهو ساحرة الجنوب وسألني المخرج أي شخصية عجبتك في المسلسل فقلت له شخصية نجل تاجر الأثار فقال لي هتعمل الدور ده وقلت له هذا جنون هذا دور صعب ومليء بالتفاصيل ففاجئني أنه حدد لي موعد مع المنتج وكنت رايح أطفش الدور لكني فوجئت أن الناس كويسة جدًا».

واستكمل دياب حديثه: «وقابلوني بترحاب حسيت إني مهم مضيت وأخدت عربون ومشيت وبعدما أنهيت المقابلة هاتفت المخرج وقلت له أنا مضيت وأخدت عربون لكن هاجي أول يوم تصوير ولقيت نفسي وحش هديكم العقد والعربون وهات حد مكاني وطلبت أن أول يوم ميدنيش مشاهد كتيرة في اليوم الأول في التصوير كأن أول دور في حياتي كلها».

دياب دياب

تصريحات دياب

وقال أيضًا: «دخلت كنت عامل حسابي أني همشي وأكيد مش هيعجبهم فتفاجئت أن الناس أعجبت بي وصفقوا لي في اللوكيشن ومكنتش مصدق أن ده ليا وقاموا يبوسوني كأني جبت جول».

واختتمت محمد دياب: «واعتمدت على مدرب تمثيل علشان أطمن على نفسي أني أنفع أقوم بدور علشان مدخلش مجال أزاحم ناس تانية ويقولوا مين ده؟ وده حصل بالفعل بس بعد نجاحات كتيرة وهنا الفارق لما يحصل وأنا واثق من نفسي أحسن من البدايات».

دياب