«دخل المستشفى».. تطورات حالة صبري عبد المنعم بعد براءة المتهمين بالنصب عليه ..خاص

كشف الفنان صبري عبد المنعم تطورات حالته الصحية بعد دخوله المستشفى نتيجة مضاعفات صحية، بعدما قضت المحكمة ببراءة المتهمين في واقعة النصب عليه.

أوضح الفنان صبري عبد المنعم في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أنه بحالة صحية أفضل بعد خروجه من المستشفى خلال الساعات الماضية.

تطورات حالة صبري عبد المنعم

وأشار إلى أنه دخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية عقب براءة المتهمين بالنصب عليه، ولكنه خرج بعد أن أجرى الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته.

واستكمل الفنان صبري عبد المنعم، قائلًا: «القضاء المصري نزيه ولا تعليق عليه.. لكن هناك جولة ثانية واستئناف على الحكم».

صبري عبد المنعم صبري عبد المنعم

براءة المتهمين بالنصب على صبري عبد المنعم

قضت محكمة مستأنف المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، بقبول الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حبسهم عامين مع الشغل وبراءة كل المتهمين في القضية لثبوت صحة العقود والتوكيلات.

وكانت محكمة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، قضت بالحبس عامين لـ8 متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

وقال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهموه بشراء شقته بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبد المنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه 'ن. ع'و و'ع. ط'، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتي تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

صبري عبد المنعم