دخل في تريلا.. تفاصيل مصرع 6 رجال وامرأة في حادث ميكروباص حدائق الأهرام «صور»

تمكنت إدارة مرور الجيزة، من رفع آثار حادث ميكروباص الأهرام المروع الذي شهده طريق الفيوم الصحراوي، صباح اليوم، في المنطقة السابقة على الطريق السياحي، وبالقرب من حدائق الأهرام.

حادث ميكروباص حدائق الأهرام

ولقى 7 أشخاص مصرعه، وأصيب 4  آخرين، صباح اليوم الأربعاء، في حادث مروري مروع على طريق القاهرة الفيوم الصحرواي، بعدما اصطدمت السيارة الميكروباص بسيارة نقل ثقيل تريلا على الطريق.

وتبين أن الضحايا جميعهم من مركز سمسطا بمحافظة بني سويف،و من بينهم 4 وفيات من قرية بني حلة، وحالتي وفاة من قرية حليم باشا، وحالة وفاة واحدة من منشية ابو مليح.

وضمت أسماء الضحايا كلاً من 'ضياء أحمد عبد العظيم'، 'زينب عبد العزيز المهدي'، 'عبد الله حمدي رياض'، 'رمضان عبد العظيم عبد الجواد'، 'سيد عبد المنعم سعداوي'، 'حسن رمضان حسن عبد الجواد' جميعهم مقيمين بمحافظة بني سويف عدا الأخير مقيم بالشروق، بينما أصيب كلا من: 'أحمد جمال محمود همام'، 'محمد سيد حسني'، 'رمضان عطوة حسين'، جرى نقل جثامين المتوفين إلى ثلاجة مستشفى أكتوبر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغاً من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من شرطة النجدة وضباط المرور، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بعد اصطدامها بسيارة نقل ثقيل، كانت تقل 11 راكباً، على النحو الذي أدى إلى وفاة 7 أشخاص و إصابة 4 آخرين نقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفيات القريبة.

وحررت الشرطة محضراً بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

بالأسماء.. مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث مروري بطريق الواحات

 

المصابين في حالة حرجة.. حادث مروري مروع أعلى محور 26 يوليو باتجاه أكتوبر «صور»

 

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث مروري ببني سويف