دخول فريق ألماني الحجر الصحي بعد إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا

أعلن نادي دينامو دريسدن الناشط في دوري الدرجة الثانية الألماني، مساء السبت، دخول جميع لاعبيه وجهازه الفني، الحجر الصحي، بعد اكتشاف إصابتين جديدتين من صفوف الفريق، بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وأوضح النادي، في بيان رسمي، أنه لن يتمكن من خوض مباراته الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي، حيث من المقرر لها أن تقام بعد 7 أيام من الآن، لاسيما وأن جميع لاعبيه وجهازه الفني، يخضعون للعزل الذاتي، لمدة 14 يومًا، بعد تعرض اثنين من لاعبيه للإصابة بالفيروس.

وقال المدير الرياضي، للنادي في البيان، أنه فريقه خلال الـ14 يومًا المقبلة، لن يستطيع خوض أي تدريبات أو مباريات، لخضوع جميع أفراد الفريق للعزل الذاتي، بعد اكتشاف حالتين جديدتين في صفوف الفريق.

ومن جانبه، أكد كريستيان سيفرت رئيس رابطة الدوري الألماني، في تصريحات لشبكة "زد دي إف" الألمانية، إن ما حدث لنادي درسدن، لن يؤثر على البرنامج الذي وضعته الرابطة لعودة النشاط، مشيرًا إلى أن مباراتي الفريق سيتم تأجيلهما لحين خروج لاعبيه من العزل.

وأضاف، أنه لا نية لتغيير قرارهم بشأن عودة النشاط، موضحًا أن الخطة من الممكن أن تتغير، ولكن يبقى الهدف الأهم هو عودة النشاط لاستكمال الموسم الرياضي.

يذكر أن رابطة أندية الدوري الألماني، أعلنت بشكل رسمي عودة نشاط كرة القدم، حيث تقرر عودة الدوري بداية من يوم 16 مايو الجاري، بدون حضور جماهيري.