دراما رمضان 2023.. تفاصيل شخصية ويزو أمام محمد سعد في الحاج اكس لانس

تحدثت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، عن تجربتها الدرامية الجديدة في شهر رمضان القادم بمسلسل الحاج اكس لانس، كاشفة عن تفاصيل دورها في العمل.

وزيزو ابنة محمد سعد في الحاج اكس لانس

وقالت ويزو، في تصريحات لها بالراديو، إنها تجسد بالعمل شخصية ابنة محمد سعد في مسلسل «الحاج إكس لانس»، موضحة أنه يجسد بالعمل دور «الحاج حناوي» الذي سبق وقدمها في فيلم «كركر».

ويزو: لم أصدق نفسي أن أقف أمام محمد سعد على المسرح

وتابعت ويزو متحدثة عن تعاونها مع محمد سعد:  طوال الوقت موجود ويعطي تفاصيل كتيرة في كل مشهد، هذه المرة الأولى التي أتعاون فيها معه في مسلسل أول تعاون بيننا كان في فيلم محمد حسين وبعدها شاركته في المسرح في موسممسلسل الرياض ولم أصدق أنني أقف معه على خشبة المسرح.

ويزو: محمد سعد في كل مشهد نصوره بيقول افيهات

وأضافت ويزو: مستمتعة في كواليس تصوير المسلسل وأتمنى له النجاح، ومحمد سعد في كل مشهد نصوره بيقول افيهات لا نستطيع أن نمسك أنفسنا من الضحك.

ويمثل مسلسل الحاج اكس لانس، عودة لمحمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبا، منذ مسلسل فيفا أطاطا الذي عرض عام 2014 وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي، ومن تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

حصاد 2021.. قطاع الاتصالات الأعلى نموًا بـ16%.. و5 بالمئة نسبة المساهمة في الناتج المحلي الإجمالي

محمد سعد ينهي أزمة مسلسل الحج إكس لانس بعد انسحاب المخرج

دينا محسن تكشف سر تسميتها بـ«ويزو».. اسم لانشون.. فيديو